عالم الإنترنت

Adblock يخطط غدا لاظهار اعلانات مخصصة لأكثر من 50 مليون شخص حول العالم

أن تستعمل إضافة Adblock من أجل حجب الاعلانات ثم تقوم نفس تلك الاضافة باظهار اعلانات مخصصة لك يعتبر أمر مثير للسخرية صراحة ، لكن على الأقل الاعلانات التي يخطط Adblock لاظهارها غدا لمستعمليه لن تكون مزعجة و حسب مطوري الاضافة الهدف منها سامي .

 المهم يخطط Adblock غدا لاظهار اعلانات خاصة لأكثر من 50 مليون شخص حول العالم لمدة 24 ساعة، و هذه الاعلانات احتجاجا على مراقبة الدول على الأنترنت في دعم لحملة منظمة العفو الدولية ، و هذه الحملة من أجل توعية المستعمل بأن الحكومات تسعى بشكل متزايد لفرض سيطرتها على الأنترنت من خلال المراقبة و التجسس على المستعملين .

كما أنه أشارت منظمة العفو الدولية في بيان سابق لها على أنه في العام الماضي قامت كل من الدنمارك، فنلندا، فرنسا، هولندا، باكستان، بولندا بانشاء وحدات استخبارتية جديدة مهمتها مراقبة الأنترنت .

وفي تعليق له على هذه الاعلانات ، قال مدير شركة Adblock ‘ غابريل جيباج ‘ :  ” سنظهر لك اعلانات منظمة العفو الدولية ليوم فقط، لأننا نؤمن أن ينبغي على المستخدمين أن يكونوا جزءا من الحملة من أجل خصوصية الأنترنت. و غدا سوف تعود تلك المساحات شاغرة مجددا ”

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق