الهواتف المحمولة

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع: سلسلة أسبوعية نستعرض فيها الألعاب المميزة على نظام الأندرويد كل أسبوع
نتمنى أن تنال إعجابكم هذه السلسلة

إسم اللعبة: Need for Speed : Most Wanted

رابط اللعبة

طبعا الجميع يعرف لعبة Need for Speed  الموجودة في منصات الألعاب وكذلك الحواسيب ، هذه اللعبة الممتعة يمكنك الاستمتاع بها في هاتفك الذكي و اللوحي ،اللعبة تصنف ضمن أفضل العاب سباق السيارات رغم انها حجمها كبير نوعا ما ،لكن مستوى الجرافيك واحترافية اللعبة يشفع لها لتكون بهذا الحجم ,أنصح جميع عشاق الصباقات و التحدي بتجربت الاعبة.

إسم اللعبة :Earn to Die

رابط اللعبة

لعبة مليئة بالإثارة ! في هذه اللعبة يوجد ثلاث مستويات في كل مستوى توجد سيارة جديدة بها إمكانيات جديدة ، مهمتك هي السير بالسيارة لأبعد مسافة ممكنة و جمع المال اللازم لتطويرها وشراء قطع جديدة بحيث ستتمكن السيارة من قطع مسافة أطول كل مرة.طبعا المهمة ليس بسيطة فسيتحتم عليك مواجهة الزومبي وقتلهم للاستمرار .

إسم اللعبة : Airplane Fly Hawaii

رابط العبة

لعبة محاكاة الطيران التي تسمح لك بتجربة قيادة الطائرات واستكشاف جزر هاواي بـ42 طائرة مختلفة، بما في ذلك الطائرات المدنية، والطائرات المائية، وطائرات الهليكوبتر  من خلال بيئات مختلفة. فأنت ستكون امام امتحان حقيقي للهبوط بالطائرة في أماكن مختلفة كالجبال المغطاة بالثلوج والبحيرات المغطاة بالجليد والأنهار الجليدية وحاملة طائرات، وحتى السفن السياحية.

إسم اللعبة: I, Gladiator

رابط اللعبة

لعبة المصارعة الرومانية الرائعة، التي تسمح لك للرجوع إلى العهد الروماني القديم وتدخل في مصارعات دموية إما ان تكون أو لا تكون .لعبة تتميز بجرافيك مذهل ومؤثرات صوتية تجعلك تندمج مع اللعبة .طبعا للفوز والبقاء على الحياة ستحتاج إلى اتباع استراتيجية واستخدام أفضل للأسلحة ، مع تجنب الفخاخ الكثيرة في ساحة المعركة.

إسم اللعبة: Monument Valley

رابط اللعبة

من أنجح الألعاب في جوجل بلاي لعبة الألغاز المثيرة Monument Valley .هذه اللعبة  استطاعت خلال فترة قصيرة ان تحقق ملايين التحميلات ، فرغم بساطتها الا أنها تتميز بتصميم أنيق وجميل .كما أن فكرتها ستجذبك اليها بلا شك .اللعبة مدفوعة لكن يمكنك تحميلها مجانا على الانترنت .

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق