الهواتف المحمولة

إل جي تطرح طرازا يدعم شريحتي اتصال من هاتفها الذكي LG G4

بدأت شركة إل جي هذا الأسبوع طرح أحدث هواتفها الذكي “جي 4″ G4 في الأسواق العالمية، ليظهر أنها أطلقت طرازا يدعم شريحتي اتصال dual-SIM في بعض الدول.

ففي هونج كونج طرحت الشركة الكورية الجنوبية الهاتف الذي يحمل رقم الطراز LG G4 H818N مع دعم لشريحتي اتصال بسعر يعادل 745 دولارا، وفي المملكة العربية السعودية، طرح إل جي الطراز LG G4 H818P بسعر 2,500 ريال سعودي أو ما يعادل 667 دولارا.

وكانت إل جي قد كشفت الستار عن هاتفها الذكي الجديد في نهاية شهر نيسان/أبريل الماضي، ويُعد الأول من نوعه الذي يتمتع بشاشة من نوع IPS Quantum Display.

ويقدم جي 4 شاشة بقياس 5.5 بوصات وبدقة QHD مع درجة وضوح 2560×1440 بكسل، ومعالجا سداسي النوى بسرعة 1.8 جيجاهرتز من نوع “كوالكوم سنابدراجون 808″.

ويضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 3 جيجابايت، و 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت، إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

ويمتاز جي 4، إلى جانب المواصفات المتقدمة، والبطارية التي تبلغ سعتها 3000 ميلي أمبير/ساعة، بهيكله المصنوع من الجلد

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق