الهواتف الذكية

الإعلان عن هاتف Honor View 20

قامت شركة Honor بالإعلان عن هاتف Honor View 20 ،والذي يأتي بثقب في الشاشة، وهو أول هاتف يستخدم طباعة nanolithography في تصميم الجهة الخلفية للهاتف.

أشارت شركة Honor إلى خططها للإعلان الرسمي عن هاتف View 20 في 22 من يناير من عام 2019، إلا Honor قامت بتغيير مفاجيء لتقرر الإعلان الرسمي عن هاتفها في الصين، ليبقى مؤتمر يناير المقرر عقده في باريس لإطلاق الهاتف عالمياً.

ويعد هاتف View 20 من الإصدارات الأولى التي تنطلق هذا العام بتصميم الكاميرة المدمجة في الشاشة، إلا أن الريادة لهذا الإصدار تأتي في إستخدام الشركة تقنية الطباعة nanolithography في تصميم الجهة الخلفية للهاتف، لإبتكار تصميم بنقوش nanotexture.

وتؤكد شركة Honor على أن إستخدام تقنية nanolithography في إبتكار تصميم بنقوش nanotexture يدعم تصميم الجهة الخلفية للهاتف بعمر أطول، كما يقدم أيضاً تصميم أنيق للمستخدم.

كما أشارت الشركة إلى أن View 20 هو أيضاً أول إصدارات الهواتف الذكية التي تضم شاشة FullView 3.0، مع أبعاد 91.8%، وتقدم Honor هذا الإصدار مع كاميرة خلفية مميزة بمستشعر 48 ميجا بيكسل، بحجم مستشعر 1/2 إنش، ومستشعر CMOS سوني IMX586، حيث يدعم المستشعر تصوير بتفاصيل أكثر دقة بألوان حيوية تدعمها تقنية الذكاء الإصطناعي، كما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 25 ميجا بيكسل،

هاتف View 20 يضم رقاقة معالج Kirin 980 المميزة من هواوي، مع إختيارين في الذاكرة العشوائية بين 6 أو 8 جيجا بايت رام، وإختيارين في السعة التخزينية بين 128 جيجا بايت و256 جيجا بايت.

Honor تقدم هاتف View 20 مع شاشة بحجم 6.4 إنش، مميزة بجودة عرض FHD بلس، بدقة 1080 في 2310 بيكسل، كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 4000 mAh.

ومن المقرر أن يتوفر View 20 المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 128 جيجا بايت بسعر 435 دولار، بينما يأتي النموذج المميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 128 جيجا بايت بسعر 510 دولار، ونموذج أخر بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 256 جيجا بايت بسعر 580 دولار، على أن يتوفر في أسواق الصين بدءاً من 28 من ديسمبر.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق