الهواتف الذكية

الإعلان عن هاتف Magic 2 3D من Honor

كشفت شركة Honor التابعة لشركة هواوي عن هاتفها الجديد Magic 2 3D الذي بسعر 864 دولار

كشفت شركة Honor عن هاتف Magic 2 في شهر أكتوبر من العام الماضي، كما أكدت على خططها لإطلاق إصدار جديد من الهاتف مع ماسح ثلاثي الأبعاد structured light، واليوم ينطلق رسمياً هاتف Magic 2 3D من Honor.

    ويأتي هاتف Magic 2 3D بماسح ثلاثي الأبعاد في الجهة الأمامية من الهاتف، كما يضم كاميرة خلفية ثلاثية مع مستشعر 16 ميجا بيكسل واثنان من المستشعرات بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

    ومن المقرر أن يدعم الماسح ثلاثي الأبعاد في هاتف Magic 2 3D تتبع حتى 10000 نقطة في وجه المستخدم، مع دعم المستخدم بالعمل بكفاءة في الإضاءة المنخفضة أو الظلام أيضاً، كما يدعم الماسح تقنية التعرف على الوجه بكفاءة للتسجيل في التطبيقات ومنها تطبيقات الدفع مثل AliPay.

    هاتف Magic 2 3D يضم ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام مع سعة تخزين 512 جيجا بايت، بينما تتوافق الكثير من المواصفات في هذا الإصدار مع الإصدار الأول للشركة، كما ينطلق للبيع اليوم في الصين بسعر 864 دولار.

    الوسوم

    أنس بوغداد

    مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليق

    أضف تعليق

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

      الاشتراك  
    نبّهني عن
    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق
    إغلاق