الهواتف المحمولة

الإعلان عن هاتف Mix 2 الجديد من Doogee

أعلنة شركة Doogee عن هاتفها الجديد Mix 2

يعتبر هاتف Mix 2 الجديد ترقية بالنسبة لهاتف الشركة السابق DOOGEE MIX، الذي أطلقته في شهر يونيو/حزيران من حيث شاشة عرض أكبر بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 مع العديد من المميزات الرائعة في الجهاز، بحيث يمكن اعتباره أول هاتف في العالم بشاشة عرض كاملة وأربع كاميرات.

وتبنت الشركة شاشة عرض كاملة بحجم 5.99 إنش بدقة 1080×2160 بيكسل على الجهة الامامية للهاتف بشكل يشابه من حيث التصميم هاتف سامسونج نوت 8، مع حواف شاشة جانبية منحنية لتوفير مساحة أكبر للعرض، وحافة صغيرة في الجزء العلوي من الجهة الأمامية لوضع الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستقبال وأجهزة الاستشعار الأخرى.

وتمكنت الشركة من ادخال واستعمال التقنيات الجديدة في منتجاتها، حيث يمتلك الهاتف الجديد أربع كاميرات، اثنان منها في الجهة الخلفية بدقة 16 و13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع برمجيات الكاميرا ArcSoft لجعلها الأمثل، واثنان منها في الجهة الامامية بدقة 8 ميجابيكسل بزاوية 88 درجة لصور سيلفي وبزاوية 130 درجة واسعة، بحيث يمكن للكاميرات الأمامية التقاط صور يتواجد ضمنها بين 8 و10 أشخاص بسهولة.

ويعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Helio P25 من شركة ميدياتيك، مع شريحة رسوميات mali-T880، و6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وبطارية بسعة 4060 ميلي أمبير، مع استعمالها منفذ USB Type-C بدلاً من منفذ 3.5 التقليدي لسماعة الرأس.

وتشير الشركة إلى أن هاتفها الجديد يعتبر أول هاتف يعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد يستعمل ميزة التعرف على الوجه لفك قفل الجهاز، على الرغم من وجود العديد من هواتف أندرويد التي تضم هذه الميزة بشكل أساسي، ويأتي ذلك بسبب عدم وجود مكان لوضع جهاز استشعار بصمات الأصابع في الجهة الامامية من الهواتف.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق