الهواتف المحمولة

“البطارية الجبارة” أهم ميزات جالاكسي إس 7

من بين أهم العيوب في هواتف سامسونج الذكية العام الماضي، خصوصا أجهزة “جالاكسي إس 6” و”نوت 5”، قدرة البطارية وطاقتها، حيث نادرا ما استمرت لأكثر من يوم بطاقتها التخزينية.

غير أن الأنباء المسربة مؤخرا تشير إلى أن هاتف “جالاكسي إس 7 إدج”، الذي يأتي بشاشة منحنية، سيحظى ببطاريات جبارة، لكن بطارية “إس 7” لن تكون بذات القدرة لهاتف “إس 7 إدج”، بل أقل قليلا.

وبحسب الشائعات فإن أجهزة “جالاكسي إس 7 إدج” ستزود ببطارية بسعة 3600 أمبير، وهي تتفوق بذلك على بطارية “نوت 5” التي تصل سعتها إلى 3000 أمبير، بل تتفوق كذلك على بطارية جهاز “نيكسوس 6 بي” التي تبلغ سعتها 3450 أمبير، طبقاً لما ورد بموقع “سكاي نيوز العربية”.

وإذا ما تأكد ذلك، فإن بطارية “إس 7 إدج” ستكون شبيهة من حيث الطاقة ببطارية هاتف “آي فون 6 إس بلس”، وبالتالي من بين أكبر وأقوى البطاريات في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

ويتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتفيها “جالاكسي إس 7” و”إس 7 إدج” خلال المعرض العالمي للأجهزة المحمولة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

ووفقا للشائعات أيضا، فإن قياس الشاشة سيكون أكبر من الأجهزة السابقة، ويعتقد أن قياس شاشة “إس 7 إدج” سيصل إلى 5.5 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التوقعات إلى أن هواتف جالاكسي ستكون مزودة بتقنية الحماية من الماء، وستدعم بطاقات الذاكرة الخارجية “ميكرو أس دي”.

وكانت تسريبات إعلامية سابقة أشارت إلى أن الهاتف الجديد من سامسونج سيعتمد على معالج Snapdragon 820 وذاكرة مؤقتة بسعة 4 جيجابايت، وكاميرا رقمية خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وأمامية بدقة 5.0 ميجا بيكسل.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق