الهواتف المحمولة

الكشف رسميا عن هاتف Mi Mix 3 بذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت

كشفة شركة شاومي Xiaomi عن هاتف الجديد Mi Mix 3 الذي يأتي بذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت وبتصميم منزلق.

يأتي هاتف Mi Mix 3 دون النتوء العلوي في الشاشة، حيث يدعم التصميم المنزلق إضافة الكاميرة الأمامية مع الإحتفاظ بحجم العرض في الشاشة بشكل كامل مع أبعاد أكبر للشاشة بالنسبة لهيكل الهاتف.

هاتف Mi Mix 3 يتميز بشاشة AMOLED بحجم 6.39 إنش تقدم جودة عرض 2340 في 1080 بيكسل، مع أبعاد للهاتف 19.5:9.

أيضاً تضيف شاومي ميزة إختيارية في صوتيات مخصصة لفتح المنزلق الخاص بالكاميرة الأمامية، حيث تضم الوحدة المنزلقة كاميرة أمامية مزدوجة مع مستشعر 24 ميجا بيكسل وأخر 2 ميجا بيكسل، مع دعم كامل لتصوير portrait.

الكاميرة الخلفية لهاتف Mi Mix 3 تأتي باثنان من المستشعرات أيضاً، مع مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.8، وأخر بدقة 12 ميجا بيكسل أيضاً لكن مع عدسات telephoto مع فتحة عدسات f/2.4.

شاومي تقدم هاتف Mi Mix 3 أيضاً بدعم أفضل للتصوير في الإضاءة المنخفضة أو التصوير الليلي، وذلك بإستخدام تقنية جديدة للشركة تعمل على خفض التشويش في الصور مع إطارات متعددة حيث تعمل التقنية في النهاية على جمع الإطارات وضغطها لإنتاج أوضح صور في التصوير الليلي، أيضاً يدعم الهاتف التصوير بالحركة البطيئة حتى 960 إطار لكل ثانية.

كما يضم هاتف Mi Mix 3 رقاقة معالج Snapdragon 845، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 10 جيجا بايت رام، وسعة تخزين بين 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف شاحن لاسلكي بقدرة 10 w.

ومن المقرر أن يتوفر هاتف Mi Mix 3 بألوان الأسود، الأخضر، والأزرق أيضاً، حيث يبدأ سعر الهاتف من 475 دولار للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الأعلى مع ذاكرة 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 518 دولار، أيضاً يتوفر نموذج بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 576 دولار.

كما يتوفر الإصدار المميز بذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت بسعر 720 دولار.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق