الهواتف المحمولة

انفجار أول هاتف من نوع Galaxy Note 9

قامت سيدة من الولايات المُتحدّة الأمريكية برفع دعوى قضائية على شركة سامسونج، وتتمحور هذه الدعوة حول هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note 9 الذي قد إنفجر حسب إدعاء السيدة.

وفقاً لما نقلته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية فإنّ تلك السيدة لاحظت ارتفاع حرارة هاتفها بشكل غير اعتيادي أثناء الاستخدام
وبعد دقائق من وضعه داخل حقيبتها بدأ الهاتف بالصفير وإخراج دخّان كثيف، كما احترقت أصابع يديها أثناء محاولة التخلّص من الهاتف.
لحسن الحظ فقد قام شخص ما بإنقاذ السيّدة ورمى الهاتف في دلو ماء قريب.

السيّدة وصفت الأمر بالمُروّع وقامت على الفور برفع دعوى قضائية ضد الشركة الكورية تطالبها بتعويضات مادية وإيقاف مبيعات هواتف نوت 9.

بدورها استجابت سامسونج لهذه الحالة وبدأت التحقيق بهذا الأمر مُشيرة بنفس الوقت إلى أنّها لم تستقبل أيّة تقارير أخرى عن حالات انفجار لهاتف Galaxy Note 9 .

رغم أنّ رواية السيّدة قد لا تبدو قابلة للتصديق بالنسبة للبعض – وأنا منهم – ورغم عدم وجود أيّة صور أو مقاطع فيديو توثّق الحادثة
إلّا أنّ تاريخ سامسونج الأسود في هذه النقطة يدفعنا لانتظار المزيد من التفاصيل حول هذه القضيّة.

ويجدر الذكر أن شركة سامسونج عندما أعلنت عن الهاتف أكّدت حينها أنّ هذه البطارية أكثر أماناً من أي وقت مضى، وقالت: “لا داعي للقلق بشأن البطاريات بعد اليوم”.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق