تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي من LG

أصبحنا نسمع كثيرا عن الهواتف القابلة للطي في الأونة الأخيرة ،يبدو أننا سوف نرى هذا قريبا من سامسونج وLG اللتان ستكشفان عن الإصدارات الأولى من الهواتف الذكية القابلة للطي خلال النصف الثاني من عام 2017، وفي إطار هذا التنافس للوصول إلى الأسواق بتقنية الهواتف القابلة للطي سجلت LG براءة إختراع جديدة لهذه الفئة من الهواتف.

تختلف تقنية الهواتف القابلة للطي المبتكرة من عمالقة تصنيع الهاتف من شركة إلى أخرى، حيث جاءت شركة سامسونج بفكرة الهواتف التي تدعم تمديد الشاشة الخاصة بها لتتحول إلى جهاز لوحي بحجم 7 أنش، بينما تقدمت LG بتسجيل براءة إختراع جديدة في US D776,074 S، حيث يأتي بفكرة تمديد الجزء العلوي من الهاتف إلى الخارج.

كانت LG قد تقدمت ببراءة الإختراع في السابع من يناير الجاري، ومن ثم حصلت على الموافقة لتسجيل براءة الإختراع في العاشر من شهر يناير الجاري.

وقد بدأت كلاً من LG وسامسونج في تطوير الهواتف القابلة للطي منذ عام 2013، حيث أطلقت كلاً منهما الهواتف المميزة بالشاشات المنحنية في البداية، كما قدمت سامسونج هواتف Galaxy بشاشة منحنية من الجانبين، بينما أطلقت LG هاتف LG G Flex المنحني.

ومن المتوقع أن تأتي تقنية LG وسامسونج في الهواتف القابلة للطي في النصف الثاني للعام 2017، لتقدم تصميم لهاتف يدعم التحول إلى جهاز لوحي، كما تشير التوقعات إلى أن لينوفو تقدم أيضاً تصميم جديد أيضاً في الهواتف القابلة للطي هذا العام، لذا يشهد هذا العام تركيز بشكل أكبر على هذه الفئة من الهواتف من عمالقة تصنيع الهاتف.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إطلاق هاتف Oppo F3 Plus والنموذج الأصغر Oppo F3

أطلقة شركة Oppo رسمياً هاتفا جديدا من سلسلة هواتف Selfie Expert التي تركز علي أداء الكاميرا الأمامية، …

أضف تعليق