الهواتف المحمولة

تسريب صورة لهاتف Samsung Z LTE العامل بنظام تايزن

تسربت صورة لهاتف جديد يعمل بنظام تايزن يدعى سامسونج زد إل تي إي “Samsung Z LTE”، والمنتظر أن يأتي في إطار خطة الشركة لتوسيع دائرة الأسواق الحاصلة على هواتفها العاملة بالنظام المطور من قبلها.

ولا يختلف الهاتف كثيراً في التصميم الخارجي عن شكل هواتف سامسونج التي تعمل بنظام أندرويد، وهو الهاتف الذي سيدعم شبكات الجيل الرابع بمعيار LTE على عكس الهاتف زد ون الذي يعمل بنظام تايزن أيضا.

وسيعد الهاتف سامسونج زد إل تي إي  -في حال إطلاقه رسمياً- من أوائل الهواتف التي تعمل بنظام “تايزن”، بعد هاتف سامسونج زد ون “Samsung Z1“.

وتظل معلومات الإعلان عن الهاتف رسمياً غير معروفة حتى الآن، إذ أن سامسونج لم تصدر أي بياناً توضح فيه أي معلومات عن الهاتف، ولا يوجد معلومات كذلك عن السعر الذي ستطلق به سامسونج الهاتف في الأسواق.

The-alleged-Samsung-Z-LTE

يذكر أن الهاتف العامل بنظام تايزن قد حقق مبيعات عالية في دولة “بنجلاديش” في الربع الأول من عام 2015، حيث احتل هاتف “سامسونج زد ون” المركز الأول في المبيعات هناك خلال الربع الأول من عام 2015.

ويشار إلى أن هاتف “سامسونج زد ون” قد حقق مبيعات عالية في الهند أيضاً، حيث باعت سامسونج أكثر من 500,000 وحدة من الهاتف الذي يعمل بنظام تايزن، مما يدل عمل سامسونج على قدم وساق لتطوير نظامها الجديد للهواتف الذكية.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق