الهواتف المحمولة

تسريب صور جديدة لهاتف بلاك بيري Venice

نشر موقع CrackBerry صور جديدة لهاتف BlackBerry Venice، وتفيد تقارير عن أن شركة بلاك بيري تعمل في الوقت الحالي على أكثر من هاتف يعمل بنظام أندرويد، وأنها تستعد لإطلاق واحد منهم على الأقل قبل نهاية العام الحالي، وأن أول هاتف ستطلقه الشركة ويعمل بنظام أندرويد سيحمل اسم Venice.

BlackBerry-Hub-Android

الصورة الأولى يظهر فيها خدمة BlackBerry Hub وهي تعمل على هاتف بلاك بيري الذي يعمل بنظام أندرويد، وهذه الخدمة تجمع كل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدم ومحادثاته في مكان واحد.

BlackBerry-Venice-Camera

الصورة الثانية ظهر فيها الجزء الخاص بالكاميرا الخلفية وتؤكد إنه سيأتي بكاميرا خلفية دقتها 18 ميغابيكسل مع التركيز التلقائي السريع وستكون مجهزة بنفس نمط الزجاج المعتمد في هواتف BlackBerry Z30.

BlackBerry-Venice-Chromecast

أما الصورة الثالثة تؤكد أن الهاتف سيدعم Chromecast حيث يمكن بث المحتوى الموجود على الهاتف على الأجهزة المختلفة.

يذكر أن هاتف Venice والذي يحمل الإسم الرمزي أوسلو/Oslo ويأتي برقم الطراز STV100-4 والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر نوفمبر، ويتوقع أن يبلغ سعره ما يعادل نحو 388 دولار.

ويأتي الهاتف حسب التقارير من ناحية المواصفات بشاشة قياس 5.4 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، ومُعالج Snapdragon 808 سدُاسي الأنوية، ومعالج رسوميات Adreno 418، بالإضافة لوجود 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و كاميرا خلفية بدقة 18 ميغابيكسل، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

وكانت صور لتصميم ثلاثي الأبعاد يظهر شكل الهاتف قد نشرت بداية الشهر الماضي توضح أن الهاتف سيأتي بخدمات جوجل وسماعتين في الجهة الأمامية فيما يبدو من الصور وجود شاشة أمامية تعمل باللمس بزوايا منحنية الأطراف بالإضافة لوجود لوحة مفاتيح كاملة منزلقة QWERTY.

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق