سامسونج تقدم هاتف Galaxy C9 Pro

Galaxy C9 Pro هو أحدث إصدارات سامسونج لهذا العام من هواتف phablet، الذي يأتي بتصميم مميز مع شاشة بحجم 6 أنش، كما يتوفر في أسواق الصين بثمن 500$.

Galaxy C9 Pro

يعد هاتف Galaxy C9 Pro أحد الإصدارات المميزة من سامسونج هذا العام والذي يتوفر بالفعل في أسواق الصين، حيث يأتي بحجم 6 أنش، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وكاميرة خلفية وأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

تأتي شاشة Galaxy C9 Pro المميزة بحجم 6 أنش مع دقة وضوح 1920 في 1080 بيكسل، مع تقنية AMOLED، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4000 mAh.

إلا أن هاتف Galaxy C9 Pro المميز تقدمه سامسونج الآن في أسواق الصين فقط، على أن يأتي خلال الشهر المقبل للأسواق الهندية أيضاً، حيث أن لسامسونج رؤية في إطلاق هاتف C9 Pro في هذه الأسواق بشكل خاص لما تتميز به هذه الأسواق من قوة تتخطى سوق الولايات المتحدة.

ويعد هذا السبب أيضاً في عودة نوكيا للمنافسة بإطلاق هاتف Nokia 6 حصرياً أيضاً على السوق الصيني، لكن سيكون لديك فرصه أيضاً لإقتناء هاتف Galaxy C9 Pro عن طريق شبكة الأنترنت، حيث يتوفر الهاتف بسعر 500$ على شبكة الأنترنت، وهو سعر منخفض عن هاتف سامسونج من فئة phablet الذي تم سحبه من الأسواق Galaxy Note 7 الذي جاء بسعر 850$.

كما يدعم هاتف Galaxy C9 Pro رقاقة معالج سناب دراجون 653، بسرعة 1.44 جيجا هيرتز، وهي من المواصفات التي يختلف فيها الهاتف عن إصدار سامسونج السابق Note 7 الذي جاء بمعالج أقوى سناب دراجون 820.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

تسريبات جديدة لهاتف Huawei P10 Plus يأتي بذاكرة عشوائية تصل إلى 8GB

تسريبات جديدة لهاتف Huawei P10 Plus يأتي بذاكرة عشوائية تصل إلى 8GB ،و تستعد شركة هواوي …

أضف تعليق