الهواتف المحمولة

كوالكوم تعلن عن دعم هاتف LG G5 برقاقة معالج سناب دراجون 820

ما بين الكثير من التسريبات أو الإشاعات التي تنطلق قبل بدء مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف MWC 2016، هناك أيضا إعلانات مؤكدة يتم اطلاقها من بعض الشركات الكبرى، والتي من بينها اعلان كوالكوم Qualcomm اليوم عن رقاقة المعالج المختارة لهاتف LG G5.

أعلنت شركة كوالكوم Qualcomm اليوم عن أن هاتف LG G5 المقرر الكشف عنه خلال أيام في مؤتمر برشلونة MWC 2016، سيتم دعمه بأحدث رقاقات معالج من الشركة سناب دراجون Snapdragon 820.

وتعد رقاقة معالج سناب دراجون Snapdragon 820، هي المعالجات المتوقعة لتشغيل الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية الراقية التي ستنطلق الى الأسواق خلال هذا العام.

لم تطلق تصريحات رسمية لدعم هاتف LG G5 القادم بمعالج سناب دراجون 820 الا أن التغريدة التي تم تسريبها اليوم تعد أحد الإعلانات الرسمية والمؤكدة من شركة كوالكوم Qualcomm، حيث ذكرت شركة Qualcomm في التغريدة الأخيرة على أن هناك خطط جديدة تماما من شركة Qualcomm نحو شركة ال جي LG مع رقاقة معالج سناب دراجون 820 في مؤتمر برشلونة في الحادي والعشرين من شهر فبراير.

التسريبات تشير أيضا الى أن في مؤتمر برشلونة في الحادي والعشرين من شهر فبراير تخطط شركة ال جي LG أن تقدم منتج جديد من الشركة يدعم اللاعبين بشكل أكبر، هذا الى جانب التسريبات التي تشير الى الإعلان الرسمي عن هاتف LG G5 في نفس الموعد لذا من المتوقع أن تقدم كوالكوم معالج سناب دراجون 820 لدعم هاتف LG G5 بمفهوم جديد للألعاب.

هناك أيضا الروبوت الإعلاني لشركة كوالكوم Qualcomm، الذي يظهر هاتف ال جي LG G5 القادم، وهو ما يؤكد أيضا على أن رقاقة معالج سناب دراجون 820 قادمة الى هاتف الي جي الراقي القادم LG G5.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق