لينوفو تعلن عن هاتفها الذكي الجديد ZUK Edge

كشفت شركة لينوفو عن هاتف ZUK Edge الذي يأتي بتصميم يقدم مستشعر البصمة أسفل زجاج الشاشة الأمامية، مع إطارات نحيفة وسعر يبدأ من 330$.

إصدار جديد من العملاق الصيني لينوفو يكشف عنه اليوم قبل نهاية العام الجاري، حيث يأتي هاتف ZUK Edge بتصميم تشغل الشاشة فيه نسبة 86.4% من الجهة الامامية للهاتف، مع إطارات نحيفة وحجم 5.5 أنش للشاشة.

كما تأتي الشاشة في هاتف ZUK Edge بعرض أكبر مع تقنية تتيح عمل مستشعر البصمة الذي يرتكز إلى أسفل الشاشة، وهي التقنية ذاتها المتوقع أن تقدمها سامسونج في هاتف Galaxy S8.

وتتيح تقنية مستشعر البصمة في هاتف ZUK Edge مسح البصمة باستجابة سريعة دون تنشيط للواجهة الرئيسية للهاتف، كما يأتي الهاتف بالزر الرئيسي في الجهة الأمامية إلى أسفل الشاشة، وهو بعكس التصميم المتوقع لهاتف Galaxy S8 الذي يأتي دون الزر الرئيسي المادي المعتاد في هواتف سامسونج المميزة.

هاتف ZUK Edge مميز بدقة وضوح 1080 بيكسل في الشاشة المميزة بحجم 5.5 أنش، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 821 بسرعة استجابة 2.35 جيجا هيرتز.

كما تقدم لينوفو هاتف ZUK Edge بنماذج تختلف في الذاكرة العشوائية بين 4 أو 6 ججيا بايت رام، كما تأتي الذاكرة الداخلية في الهاتف بسعة 64 جيجا بايت.

في مواصفات الكاميرة تقدم لينوفو الكاميرة الأمامية في هاتف ZUK Edge مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف بمستشعر 13 ميجا بيكسل، كما يأتي الهاتف بقدرة بطارية 3100 mAh.

التسعير المتوقع لهاتف ZUK Edge المميز بذاكرة عشوائية 4 ججيا بايت رام هو 330$، بينما يأتي النموذج المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام بسعر 360$.

جدير بالذكر أن لينوفو لديها أيضاً عرض في مجموعة  ZUK Edge L، التي تقدم نموذج الهاتف المميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سماعات مخصصة للهاتف، إلى جانب غطاء للهاتف بتوقيع النجم الكوري MinHo Lee.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Leaking phone specifications

تسريب مواصفات هاتف nova 2 المنتظر من هواوي

سيتم إطلاق هاتف هواوي nova 2 يوم 26 مايو القادم. 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz