الهواتف الذكية

نشر صور جديدة لهاتف Huawei Mate 30 Lite

سيتم طرح هاتف Huawei Mate 30 Lite في السواق في غضون بضعة أيام فقط وسيكون اسم الهاتف Maimang 8 في الصين

ظهرة ثلاث صور تشويقية أن الهاتف سيتم الكشف عنه يوم الغد الأربعاء الموافق لـ 5 يونيو مع العلم بأنها تظهر لنا كذلك بعض المواصفات الرئيسية للهاتف.

سيحتوي الهاتف Huawei Mate 30 Lite على شاشة بحجم 6.21 إنش ومستشعر بصمات الأصابع في الخلف بالقرب من الكاميرات الثلاثة مع العلم بأن هذه الكاميرات الثلاثة ستضم مستشعرات بدقة 24MP و 16MP و 2MP على التوالي، وستضم على الأرجح عدسة عادية في الكاميرا الأساسية وعدسة واسعة الزاوية في الكاميرا الثانية، في حين ستعمل الكاميرا الثالثة والأخيرة على إستشعار معلومات العمق.

سيضم الهاتف كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، وينبغي أن يضم كذلك المعالج HiSilicon Kirin 710. وفي إحدى الصور أدناه، يمكنك رؤية منفذ MicroUSB ومنفذ السماعات 3.5mm

يمكن أن يكون الهاتف Maimang 8 أو بالأحرى Huawei Mate30Lite مرتبطًا بالهاتف Huawei Nova 5i بنفس الطريقة التي يشبه بها الهاتف Huawei P30 Lite تقريبًا الهاتف Huawei Nova 4e. أيضًا، نحن ننتظر إطلاق نسخة محسنة جديدة من الهاتف Huawei P20 Lite.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق