الهواتف المحمولة

هاتف Google Pixel يواجه مشكلة في البطارية

على الرغم من المراجعات الإيجابية التي حصلت عليها هواتف Google Pixel والثناء الكبير على أداء نظام التشغيل والبطارية والكاميرا، إلا أن الصورة لم تكن مثالية 100%. بعد مدة ظهرت العديد من المشاكل المختلفة، بدءًا من مشكلة الأثر الشبحيّ الذي ظهر في صور الكاميرا والتي قامت جوجل بإصلاحها عبر تحديثٍ هوائيّ، ومرورًا بمشكلة التوقف الفجائيّ عن العمل، وأخيرًا مشكلة البطارية، حيث ينطفئ الهاتف بشكلٍ فجائيّ عندما تكون البطارية مشحونة بنسبة 30% تقريبًا.

تم نشر الشكاوي على موقع Reddit، وبحسب المستخدمين، فإن المشكلة حصلت مع هواتف Pixel نسخة 32 غيغابايت ونسخة 128 غيغابايت، ومع نسخٍ غير محددة من هاتف Pixel XL. معظم الروايات اتفقت في وصف المشكلة، حيث ذكر المستخدمون أن الهواتف تنطفئ بشكلٍ فجائيّ، ويتوجب عليهم إعادة تشغيل الهاتف من جديد. معظم الشكاوي تحدثت عن حدوث المشكلة عندما تكون طاقة البطارية بين 25-35%.

بهذه الصورة، يبدو أن مشاكل انطفاء الهاتف ليست مشكلة تصنيعية خاصة بعتاد الهاتف، بل مشكلة برمجية خاصة بآخر تحديث لأندرويد 7.0 نوجا ونسخة أندرويد 7.1.1 نوجا، طالما أن المشكلة ظهرت في الهواتف التي تمتلك هذه النسخة.

هل أنتم من مستخدمي هواتف Google Pixel؟ هل صادفتكم هذه المشكلة؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.
الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق