الهواتف المحمولة

هاتف Samsung Galaxy S8 يعاني من مشاكل في إعادة التشغيل التلقائي

 خطف هاتف سامسونج Galaxy S8 و  Galaxy S8 Pluss الأنظار بفضل تصميمها وميزاتها وحصوله على تقيمات مميزة، لكن كل هذا لم سلمه من عدة مشاكل منها إحمرار الشاشة و إعادة التشغيل التلقائي للهواتف

بشكلٍ دقيق، لا يمكن القول أن هذه المشكلة واسعة الانتشار، وهي ظهرت عبر شكاوي المستخدمين ضمن صفحة الدعم التقنيّ الخاصة بشركة سامسونج في الولايات المتحدة، كما لجأ البعض الآخر لمنتديات XDA كوسيلةٍ لطرح المشكلة آملًا بإيجاد حلٍ سريع.

تحدث بعض المستخدمون عن ارتباط هذه المشكلة ببطاقات الذاكرة microSD، بينما تحدث الآخرون عن ارتباطها بميزة Always-on-Display، ولكن لا يبدو أنه يوجد في الوقت الحاليّ أي تفسير منطقيّ لسببها، كما أنه لا يوجد رد رسميّ من سامسونج.

إن كنتم ممن حصل على نسخته من الهواتف الجديدة وعانى من المشكلة، فإنه من المفيد حاليًا التواصل مع مراكز الخدمة الخاصة بسامسونج أو تسجيل شكوى على الموقع الإلكترونيّ. سنبقى على اطلاع بآخر التفاصيل وإعلامكم في حال تم إصدار أي حلٍ أو ردٍ رسميّ من الشركة الكورية.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق