الهواتف المحمولة

هواتف نوكيا ستستعمل عدسات ZEISS

أعلنت شركة HMD Global المصنعة لهواتف Nokia وشركة ZEISS عن إبرام شراكة حصرية، تستهدف رفع معايير التصوير في الهواتف الذكية، وتستفيد هذه الشراكة طويلة الأمد من العلاقات والخبرات المتبادلة بين كل من ZEISS و Nokia للهواتف الذكية.

ويسعى الطرفان من خلال الشراكة الطموحة إلى إدخال تحسينات جوهرية على جودة كافة عناصر تجربة التصوير عبر الهواتف الذكية، تطال النظام البيئي بما يتضمنه من برمجيات، وخدمات، وصولًا إلى جودة شاشات العرض، وتصميم العدسات.

وقالت زيس وHMD Global إن الشراكة تمهد الطريق أمامهما للتعاون في تطوير خصائص معيارية لتصوير فائق الجودة، والاستعانة مجددًا بعدسات زيس في الهواتف الذكية من نوكيا.

وأضافت الشركتان: “يمثل سعى الطرفين لمواصلة تعزير تجربة المستخدمين في التصوير، ترجمةً للقيم المشتركة التي تجمع بين الشركتين في التزامهما بتوفير أفضل مستويات الجودة، وأدق معايير الصناعة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة بشكل عام”.

وأثمر التعاون الأخير بين كل من زيس وهواتف نوكيا عن ابتكارات تقنية بارزة تمثلت في ظهور أول هاتف محمول متعدد الميجابكسل في العالم، وإرسائه لعدد من المعايير الجديدة في ناحية الهواتف المحمولة بدءً من سلسلة نوكيا Nseries، إلى الهواتف المزودة بتقنيات “بيورفيو” Pure View، ومن هنا، تمثل هذه الشراكة بين الجانبين، إلتزاما طويل الأمد لتطوير تلك الابتكارات التقنية خلال السنوات المقبلة.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق