أزاحت LeEco الستار رسميا عن الهاتف Le Max 2 مع المعالج SD820 و6GB من الرام

قامت شركة LeEco الصينية المعروفة سابقا بإسم LeTV بكشف النقاب رسميا عن هاتف رائد جديد مزود بشاشة كبيرة وبكاميرات متقدمة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف يفتقد لمنفذ السماعات 3.5mm وتعويضه بمنفذ USB Type-C.

gsmarena_005

الهاتف الأول ضمن هذه المجموعة الجديدة يحمل إسم LeEco Le Max 2 ويضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB لنسخة 64GB وبحجم 4GB فقط لنسخة 32GB. ويأتي هذا الهاتف أيضا مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow المرفوق بواجهة EUI 5.5. وبصرف النظر عن ذلك، فالهاتف LeEco Le Max 2 الجديد يضم تقنية إستشعار بصمات الأصابع عن طريق الأمواج فوق الصوتية Snapdragon Sense ID كما أنه يضم بطارية بسعة 3100mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

وعندما يتعلق الأمر بتقنيات الإتصال اللاسلكية، فالهاتف LeEco Le Max 2 الجديد يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. عموما، الهاتف LeEco Le Max 2 سيكلف 325 دولار أمريكي لنسخة 32GB ونحو 385 دولار أمريكي لنسخة 64GB.

gsmarena_004

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

oppo-a57

الإعلان عن هاتف Oppo A57 مع كاميرا أمامية بدقة 13Mp

أعلنت شركة “ أوبو ” Oppo عن هاتفها الذكي الجديد “ أوبو أي57 ” Oppo …

أضف تعليق