إطلاق خدمة جديدة لتصميم غطاء لهواتف Nexus حسب الذوق

أعلنت شركة جوجل الخميس عن خدمة جديدة، أطلقت عليها اسم الأغطية الحية Live Cases، وهي تتيح لمالكي هواتف نيكسوس Nexus تصميم غطاء خلفي حسب أذواقهم.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها الخاصة بنظام التشغيل أندرويد التابع لها إنها “ستوفر اعتبارًا من اليوم طريقة جديدة لجعل هاتفك الذكي يمثل شخصيتك أكثر”.

وأوضحت جوجل أن خدمة Live Cases تتيح للمستخدمين إنشاء الغطاء الخاص بهم لهواتف نيكسوس 5إس Nexus 5X، و نيكسوس 6 Nexus 6، ونيكسوس 6بي Nexus 6P، عن طريق إضافة الصور أو النمط أو الخريط التي يريدون.

All

وأضافت الشركة أن استديو التصميم التابع لها على متجر جوجل Google Store يسمح للمستخدم بإضفاء طابع شخصي على غطاء الهاتف الخاص به إما عن طريق الصور المفضلة أو مكان خاص على خرائط جوجل Google Maps.

ويمكن للمستخدم بعد ذلك استخدام العشرات من المرشحات “الفلاتر لجعل التصميم يناسب أسلوبه، ومع الغطاء يمكن الحصول على خلفية شاشة حية لجعل التصميم “ينبض بالحياة على الشاشة الرئيسية”.

MM_Toolkit_Blog_Animated_2160x1080_transparent

يُذكر أن الغطاء سيتوفر بسعر 35 دولارًا أميركيًا.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

أطلقت شركة سامسونج رسميًا النسخة الجديدة باللون الأسود اللامع مع هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وذلك …

أضف تعليق