إعلان تشويقي لهاتف Motorola الجديد بأداء أعلى ومميزات أكثر

كشف عن أحدث الإعلانات التشويقية على حساب موتورولا الرسمي على تويتر، الذي يشير إلى أن موتورولا تستعد لإطلاق هاتف جديد، بترقية لمواصفات الكاميرة، البطارية، إلى جانب أداء أفضل في الهاتف.

إعلان تشويقي جديد من موتورولا، يعلن عن هاتفها القادم الذي من المقرر أن يحصل على قدرة أكبر وتحسين لمواصفات البطارية، إلى جانب دعم الهاتف بمميزات أقوى للحماية والخصوصية، كما يشير الإعلان التشويقي إلى أن الهاتف القادم سيتميز بأداء أفضل وكاميرة بتقنية جديدة.

وتشير التوقعات إلى أن الهاتف سيكون الجيل الرابع من هاتف Moto G، ليأتي بعد العديد من التسريبات التي نشرت خلال الأسبوعين الماضيين، كما تشير الإعلانات التشويقية إلى أن مؤتمر موتورولا من المقرر عقده في الهند في السابع عشر من شهر مايو.

ويشير الإعلان التشويقي الى الهواتف التي يغيب عنها الكثير من المميزات بالإشارة إلى مفقود في الإعلان التشويقي، إلا أن إطلاق الكثير من الإعلانات التشويقية في الحساب الرسمي لموتورولا في الهند، يثير التساؤلات حول تركيز موتورولا على الأسواق الهندية فقط بالإعلانات التشويقية كبديل لإطلاق هذه الإعلانات في جميع أنحاء العالم.

 

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

oppo-a57

الإعلان عن هاتف Oppo A57 مع كاميرا أمامية بدقة 13Mp

أعلنت شركة “ أوبو ” Oppo عن هاتفها الذكي الجديد “ أوبو أي57 ” Oppo …

أضف تعليق