إعلان جديد يظهر أهم مميزات هاتف HTC 10 الجديد

قامت شركة HTC بإنشاء العديد من الفيديوهات للهاتف HTC 10 حتى الآن، ولكن جميع تلك الفيديوهات كانت عبارة عن إعلانات تشويقية أو إعلانات تقديمية تم إنشاءها لعملية الإعلان الرسمي الكبيرة عن الهاتف.

ومع ذلك، قامت شركة HTC اليوم بنشر فيديو ترويجي جديد على موقع اليوتيوب تستعرض لنا من خلال أهم الأشياء التي تجعل الهاتف HTC 10 مميزات عن باقي الهواتف الذكية الراقية الأخرى. في حوالي دقيقة واحدة، حاولت شركة HTC التركيز على الأشياء التي تعتبرها نقاط البيع الرئيسية في الهاتف HTC 10.

كما ترون في مقطع الفيديو أعلاه، ركزت شركة HTC على قوة الكاميرا، والشاشة العالية الوضوح بدقة Quad HD، والتخطيط الحر للشاشة الرئيسية، وعمر البطارية، وكذلك دعم إمكانية البث الصوتي العالي الوضوح، فضلا عن مكبرات الصوت المزدوجة BoomSound.

وفي حالة إذا لم تكن على علم بذلك، فقد سبق وأعلنت شركة HTC في وقت سابق من هذا الشهر أن الهاتف HTC 10 سيطرح للبيع في أوائل شهر مايو المقبل، على الأقل في بعض الأسواق.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

أطلقت شركة سامسونج رسميًا النسخة الجديدة باللون الأسود اللامع مع هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وذلك …

أضف تعليق