الإصدار الجديد من هاتف Axon 7 من ZTE

ينافس الكثير من عمالقة الصين هذا العام وشركة ZTE هي إحدى الشركات التي قدمت إلى الأسواق مؤخراً هاتف Axon 7 بأعلى المواصفات في هواتف الأندوريد التي تنافس بها الإصدارات الراقية من سامسونج في هواتف Galaxy S7.

قدمت شركة ZTE مجموعة من المواصفات المنافسة في إصدارها الجديد في هاتف Axon 7، حيث يأتي الهاتف بتصميم معدني مع شاشة 5.5 أنش بدقة وضوح 2K، إلى جانب رقاقة معالج سناب دراجون 820 في وحدة معالج رباعي النوى، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

هذا كما تقدم ZTE نموذج بذاكرة داخلية سعة 128جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وهي مواصفات متوقعة لهاتف سامسونج المرتقب في شهر أغسطس Galaxy Note 6، ولكن مع سعر مرتفع بالطبع وموعد إطلاق بعد ثلاثة أشهر من الآن، مقارنة بهاتف Axon 7 الذي أطلق بالفعل.

والهاتف الجديد يضم مواصفات جيدة مع سعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت، وهي ليست السعة المعتادة في الذاكرة الداخلية 32جيجا بايت المقدمة من سامسونج وLG في هواتفها الراقية، هذا إلى جانب إمكانية توسيع الذاكرة من خلال فتحة مزدوجة لاثنان من شريحة SIM أو بطاقة ذاكرة خارجية.

ويأتي هاتف Axon 7 مع كاميرة خلفية استخدم فيها مستشعر سامسونج بدقة 20 ميجا بيكسل، مع خاصية تثبيت الصور ومانع الاهتزاز وفتحة عدسة F/1.8، وكاميرة سيلفي أمامية 8 ميجا بيكسل، حيث يعد واحد من هواتف الأندرويد التي تلتقط لقطات أكثر حيوية من هاتف iPhone 6S Plus.

عمر البطارية أطول بقدرة 3250 mAh، مع شاحن سريع Quick Charge 3.0 ومنفذ USB-C، كما ستجد مكبرات صوتية في الجهة الأمامية، ومستشعر بصمة الأصبع في الجهة الخلفية وهي مواصفات تحاكي هاتفي Nexus 5X، Nexus 6P.

وقد نجحت شركة ZTE في هاتف Axon 7 أن تجمع بين مواصفات الهواتف التي أطلقت من عمالقة التكنولوجيا من سامسونج في هواتف Galaxy S7، أو ابل مع هواتف الأيفون iPhone 6S، مع تصميم معدني فاخر ومواصفات تحاكي ما قدمت سامسونج في هواتفها لكن مع تسعير أقل يصل إلى 450$، وهو الهدف الأول لصانعي الهواتف في الصين، بعرض أفضل المواصفات في الهواتف الذكية مع تسعير أقل من الشركات الرائدة في الأسواق.

كما قدمت شركة ZTE مؤخراً نظارتها للواقع الافتراضي، التي تحاكي مواصفات نظارة Gear VR من سامسونج، كما أكدت ZTE على خططها المستقبلية في دعم منصة DayDream لتكون واحدة من الشركات الأولى التي تحقق الاستفادة من مميزات منصة تشغيل Android N.

zteaxon7graysmall

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

أطلقت شركة سامسونج رسميًا النسخة الجديدة باللون الأسود اللامع مع هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وذلك …

أضف تعليق