الإعلان عن هاتفي Swift 2 وSwift 2 Plus من Wileyfox

أعلنت شركة Wileyfox عن الجيل الثاني من هواتفها الذكية في هاتفي Swift 2 و Swift 2 Plus، التي تعد من الإصدارات المتوسطة من الهواتف الذكية بمواصفات جيدة وسعر يبدأ من 195$.

أطلقت شركة Wiley البريطانية الجيل الأول من هواتف Swift، و Storm مع Spark trio خلال العام الماضي بتصميم متواضع، إلا أن صانعة الهواتف البريطانية تقدم إصدارت جيدة خلال هذا العام لسوق الهواتف المتوسطة في هاتفي Swift 2 وSwift 2 Plus.

يأتي هاتفي Swift 2 وSwift 2 Plus مع شاشة 5 أنش ودقة وضوح 720 بيكسل، مع رقاقة معالج سناب دراجون 430، وهي مواصفات معقولة، إلا أن المواصفات الأفضل تأتي في تصميم الهواتف المعدني من الألومنيوم مع شاشة منحنية، وشعار ماسي في الجهة الخلفية للهاتف.

هاتف Swift 2 Plus يأتي بسعر 230$، بينما يأتي هاتف Swift 2 بسعر 195$، كما يتميز هاتف Swift 2 Plus بكاميرة خلفية 16ميجا بيكسل مع مستشعر سامسونج 3P3، وتقنية ISOCELL وفتحة عدسات f2.0.

هاتف Swift 2 Plus يضم ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 جيجا بايت، في الوقت الذي يأتي فيه هاتف Swift 2 بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلى 16جيجابايت، مع كاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل.

بينما تتوافق مواصفات الهاتفين في كاميرة سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل، ومستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، مع دعم NFC، وبطاقة microSD، ومنفذ USB من نوع C، وبطارية بقدرة 2700 mAh، ويأتي الهاتف مع نظام تشغيل الأندرويد Marshmallow 6.0.1 ، يدعمه Cyanogen 13.1.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

أطلقت شركة سامسونج رسميًا النسخة الجديدة باللون الأسود اللامع مع هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وذلك …

أضف تعليق