تسريب مواصفات وموعد إطلاق هاتف Galaxy S7 Active

من المفترض اقتراب موعد إطلاق هاتف Galaxy S7 Active من سامسونج، والذي يمثل النسخة “القوية” من هاتف Galaxy S7 الذي أعلنت عنه سامسونج سابقًا في مؤتمر الهواتف العالميّ MWC 2016. مع اقتراب موعد الإطلاق، تزايدت وتيرة التسريبات الخاصة بالهاتف، والتي كان آخرها تسريب كامل مواصفات الهاتف.

Samsung-Galaxy-S7-Active

وفقًا للمسرب الشهير Evan Blass، فإن الهاتف الجديد سيتمتع بالمواصفات التالية:

  • شاشة بقياس 5.1 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مصنوعة بتقنية AMOLED.
  • شريحة المعالجة Snapdragon 820 من كوالكوم بأربعة أنوية معالجة مع 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ و32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل مدعومة بتقنية Dual-Pixel التي قامت سامسونج بتضمينها في هواتف Galaxy S7/S7 Edge. الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.
  • نظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.
  • البطارية بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي.
  • سيمتلك الهاتف نفس الأبعاد، مع وزنٍ أعلى من هاتف Galaxy S7، حيث ستأتي نسخة S7 Active بوزنٍ قدره 185 غرام.

بالنسبة لموعد الإطلاق، ذكر التسريب أن سامسونج ستعلن رسميًا عن هاتفها الجديد بتاريخ 10 يونيو/حزيران المقبل.

بشكلٍ عام ووفقًا للتسريبات المختلفة، سيمتلك هاتف Galaxy S7 Active نفس مواصفات هاتف S7 القياسيّ، والفرق الأساسيّ سيكون بسعة البطارية، وأيضًا امتلاك هاتف S7 Active لتصميمٍ قويّ ومتين متوافق مع معايير التصميم العسكرية التي تجعل من الهاتف قادر على تحمل الصدمات الميكانيكية الشديدة والظروف القاسية من الضغط وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، وهو الخيار الذي سيكون مناسبًا بالنسبة للأشخاص الذين يودون استخدام الهاتف في بيئات وظروف العمل الصعبة.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

أطلقت شركة سامسونج رسميًا النسخة الجديدة باللون الأسود اللامع مع هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وذلك …

أضف تعليق