تعرف على هاتف Moto Z الأنحف و الذي أحدث ضجة عالمية

نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة الماضية، حيث تتصدر عناوين الأخبار تغييرات صغيرة في حجم الشاشة أو دقة الكاميرا، ولكن ذلك يؤثر بالكاد على تجربة العميل لتصبح مزايا الهواتف الذكية الجديدة أو القادمة متوقعة وقابلة للتنبؤ.

Moto-Z-Force

والنتيجة؟! خيارات محدودة ومنتجات متشابهة، في الوقت الذي يواصل المستخدم بحثه عن الابتكار!! لكن تمهل فهنالك من الشركات العالمية من أعلن عن إيمانه بضرورة منح المستخدمين فرصة اختيار الإمكانات التي يرغبون بها في هواتفهم الذكية.

ما عليك سوى إلقاء نظرة على هواتف Moto Z الجديدة مع وحدات Moto Mods، التي تحول هاتفك الذكي إلى أجهزة عديدة! ستدرك على الفور أن أمرًا جللًا بات قاب قوسين أو أدنى سيحدث هزة قوية إيجابية في عالم الهواتف الذكية.

فقد كشفت شركة موتورولا التي استحوذت عليها لينوفو مؤخرًا عن هاتف Moto Z ووحدات Moto Mods المبتكرة، والتي تبشر بفتح باب جديد للابتكار في صناعة الهواتف الذكية. وعلى ما يبدو أن هذا الهاتف بدأ يحظى باهتمام عالمي كبير من قبل المستخدمين والمصنعين على مستوى العالم. وكل ما ورد فهو رائع بكل معنى الكلمة، إلا أننا سننتظر ونرى مدى جودة الهاتف وكيفية عمله مع مفهوم الوحدات الإضافية. المفهوم بحد ذاته رائع إلا أننا ننتظر أن نمسك الأجهزة بأيدينا لنخضعها للاختبار.

الهاتف الذكي Moto Z هو الأنحف في العالم

  • هيكل مصنوع من الألمنيوم والستانلس ستيل المستخدمان في الطائرات العسكرية.
  • شاشة AMOLED عالية الوضوح Quad HD  مقاس 5.5 بوصة.
  • تبلغ سماكة الجهاز 5.2 ملم فقط.
  • يعمل الجهاز على الجانب الأخر بمعالج Qualcomm SnapdragonTM 820.
  • 4 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة داخلية سعة 32 أو 64 جيجابايت. ويمكنك الحصول على المزيد من المساحة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات عن طريق إضافة بطاقة microSD بسعة تصل إلى 200 جيجابايت.
  • الكاميرا الخلفية: كاميرا عالية الوضوح تبلغ دقتها 13 ميجابكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية والتركيز التلقائي بالليزر مما يساعدك على التقاط صور ممتازة وواقعية تحت مختلف ظروف الإضاءة.
  • الكاميرا الأمامية: تبلغ دقتها 5 ميجابكسل مع عدسات واسعة الزاوية من أجل التقاط الصور الجماعية بمنتهى السهولة ودون عناء.
  • يساعد الفلاش الإضافي في الكاميرا الأمامية في إظهار كل شخص في الصورة بشكل جيد حتى في الضوء الضعيف.
  • غلاف مقاوم  للماء الذي يقي الجهاز من المطر ورذاذ الماء.
  • لمسة واحدة فقط لتشغيل جهازك فوراً بفضل مستشعر بصمة الإصبع في هاتفك.
  • تمنحك البطارية 30 ساعة من العمل، وستحصل على أكثر من 8 ساعات من الطاقة في 15 دقيقة فقط بفضل ميزة TurboPowerعندما تقوم بشحن البطارية.

هاتف Moto Z Force ذو الأداء الفائق والتصميم الملفت

  • يعمل الجهاز، المعدني بالكامل، بالجيل الثاني من تقنية Moto ShatterShield التي تضمن سلامة الشاشة وعدم تعرضها للكسر في حال وقوع الهاتف.
  • يتمتع الجهاز بمواصفات Moto Z المتطورة، ويمنحك بطارية تعمل حتى 40 ساعة مع تقنية TurboPower الأسرع في الشحن، حيث يمكنك الحصول على 15 ساعة من الطاقة بمجرد شحن الجهاز لمدة 15 دقيقة.
  • يتيح هذا الجهاز المتطور التقاط صور غاية في الوضوح بغض النظر عن ظروف الإضاءة أو الإعدادات بكاميرا تبلغ دقتها 21 ميجابكسل مزودة بتقنية التثبيت البصري والكشف التلقائي عن الوجوه والضبط التلقائي بالليزر.

وحدات Moto Mods تعد بتغيير صناعة الهواتف

مرحباً بكم في الحقبة المقبلة من تقنيات الهواتف المتحركة، حيث تمنحك وحدات Moto Mods الجديدة كلياً القدرة على تحويل هاتفك إلى ما تريده أن يكون.

  • سواء أردت إقامة حفلة فورية باستخدام مكبرات الصوت JBL SoundBoost، والحصول على صوت مرتفع وقوي
  • أو تحويل هاتفك إلى بروجكتر بشاشة 70 بوصة والاستمتاع بمتابعة فيلمك المفضل مع ميزة Moto Insta-Share Projector.
  • هذا ليس كل شيء، حيث يضيف مخزن الطاقة Power Pack  حوالي 22 ساعة تشغيل إلى هاتفك فوراً، ويأتيكم بتصاميم أنيقة وعصرية على يد أفضل الشركات العالمية مثل Kate Spade New York وTUMI وIncipio.
  • يمكنك كذلك اختيار شكل هاتفك بما يناسب أسلوبك الخاص كلما رغبت بذلك باستخدام Style Shells، ويمكنك الاختيار من بين المواد الفاخرة مثل الخشب الطبيعي والجلد أو القوالب المزينة، التي تستطيع تغييرها كلما رغبت بذلك.

أصبحت عملية التركيب أسهل من أي وقت مضى، حيث تربط أحجار المغناطيس القوية في مفهوم وحدات Moto Mods بهاتفك ليمكنك تثبيتهما معاً بسهولة كلما تغيرت احتياجاتك، ولأنها تناسب كافة الأذواق وتتماشى مع كافة الموديلات.

حول أفكارك إلى واقع ملموس

قالت الشركة المصنعة: “إن هل لديك فكرة جميلة لتصميم وحدات Moto Mods؟ لا يقتصر تصميم المزيد من برامج Moto Mods علينا فقط، بل نوفر الفرصة والأدوات التي تحتاجونها لتحويل أفكاركم اللامعة إلى واقع ملموس، فمن خلال برنامج تطوير Moto Mods الجديد، نتيح فرصة لا مثيل لها لشركات التطوير الصغيرة للمساعدة على بناء نظم اتصال تعزز الابتكار وترسم خطوط مستقبل الهواتف المتحركة من جديد”.

هل تحتاج إلى مساعدة بخصوص فكرة Moto Mods الخاصة بك؟ لدينا كل ما تحتاجه وأكثر: حيث تخصص مجموعة Lenovo Capital and Incubator Group صندوقاً استثمارياً لتمويل دفع الابتكار في مجال Moto Mods. بالإضافة إلى ذلك، تخصص المجموعة 1,000,000 دولار أمريكي على شكل صندوق استثماري لأي شخص أو شركة تبدع أفضل نموذج مبدئي من Moto Mods بحلول 31 مارس 2017.

تجدر الإشارة إلى أنه للحصول على مزيد من المعلومات حول مجموعة تطوير Moto Mods وعملية الحصول على الشهادة، يرجى زيارة الموقع developer.motorola.com.

التوافر وشراء هواتف Moto Z مع Moto Mods

  • في الولايات المتحدة الأمريكية، سيتم طرح إصداري Moto Z DROID و Z Force DROID Edition في الولايات المتحدة هذا الصيف عن طريق شريك الإطلاق الحصري Verizon في متاجره وغيره من شركات البيع بالتجزئة مثل Best Buy وموقع moto.com. وتتوفر كذلك برامج Moto Mods في نفس الوقت. سيتوفر كذلك هاتف Moto Z على موقع moto.com ولدى العديد من متاجر البيع بالتجزئة هذا الخريف.
  • على مستوى العالم: قالت الشركة إن هاتف Moto Z سيتوفر على مستوى العالم في بداية سبتمبر بالإضافة إلى أغطية Moto Mods. وأوصت الشركة بمراجعة المواقع الالكترونية حسب منطقتك للحصول على آخر المستجدات.
  • بالنسبة للأسعار فلا تزال غير متوفرة حاليًا.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

أطلقت شركة سامسونج رسميًا النسخة الجديدة باللون الأسود اللامع مع هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وذلك …

أضف تعليق