Galaxy S7

جلب ميزة ضبط جودة العرض لهواتف Galaxy S7

رصد مستخدمي الإصدار التجريبي من تحديث الأندوريد Nougat على هواتف Galaxy S7 مميزات جديدة يأتي بها التحديث في إمكانية اختيار مستوى جودة العرض بين QHD أو FHD.

ارتفعت معايير جودة العرض في الإصدارات الأخيرة من هواتف الأندوريد المميزة، لتكون جودة عرض QHD بنسبة 1440 في 2560 بيكسل هي المعايير السائدة لهذه الإصدارات، إلا أنها ليست الاختيار الأفضل دائماً للمستخدمين، وفي تحديث الأندوريد Nougat لهواتف Galaxy S7، سيكون لدى المستخدمين اختيار أكثر في جودة ودقة الوضوح.

يعتقد بعض مستخدمي هواتف الأندوريد المميزة بدقة وضوح QHD أنها معايير غير مطلوبة في جودة العرض بشكل خاص مع الإصدارات صغيرة الحجم، نتيجة لتأثير هذه المعايير في جودة العرض على الأجهزة الأخرى في الهاتف، إلا أن البعض أيضاً يفضل الحصول على أفضل كفاءة وأداء لجودة العرض.

وقد جاءت سامسونج باختيار مميز للمستخدمين في إصدارها من هاتف Note 7، يتيح للمستخدمين الاختيار بين ثلاثة مستويات في دقة العرض وجودة وضوح الهاتف، تتفاوت بين QHD بنسبة 1440 في 2560 بيكسل أو FHD بنسبة 1280 في 1920 بيكسل أو أيضاً 720 في 1280 بيكسل أي HD.

تنتقل اليوم هذه الميزة التي عرفت في هاتف Note 7 إلى تحديث الأندوريد Nougat المرتقب لهواتف Galaxy S7، ففي الإصدار التجريبي الحالي للأندوريد 7 Nougat beta على هواتف Galaxy S7، تم رصد قائمة لإعدادات دقة الوضوح في الشاشة تقدم ثلاثة مستويات لدعم المستخدم.

كما ينتقل هاتف Galaxy S7 عقب تطبيق التحديث بشكل تلقائي إلى دقة وضوح FHD بشكل افتراضي، لذا إذا كانت كثافة عرض 576 بيكسل لكل أنش في هاتف بحجم 5.1 أنش مستوى غير مطلوب في معايير دقة وجودة وضوح الشاشة، ففي التحديث القادم لبرمجيات Galaxy S7 سيكون لدى المستخدمين اختيارات أكثر في دقة وضوح الشاشة.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

oppo-a57

الإعلان عن هاتف Oppo A57 مع كاميرا أمامية بدقة 13Mp

أعلنت شركة “ أوبو ” Oppo عن هاتفها الذكي الجديد “ أوبو أي57 ” Oppo …

أضف تعليق