سامسونج تطلق نسخة باتمان من هاتف Galaxy S7 Edge

أطلقت شركة سامسونج نسخة خاصة من هاتفها جالكسي إس 7 إيدج Galaxy S7 Edge، والتي تم استيحاء تصميمهما من شخصية البطل الخارق الشهير باتمان.

وتأتي النسخة الخاصة من الهاتف باللون الأسود، مع بعض اللمسات الذهبية، مع شعار باتمان على ظهر الهاتف، وستباع النسخة الخاصة في شكل حزمة تحتوي على بعض المحتويات الإضافية، حيث أن الهاتف يأتي مع نسخة خاصة من نظارات سامسونج للواقع الافتراضي Gear VR باللون الأسود، بجانب غطاء مطاطي مستوحً من شخصية باتمان، مع نسخة من سلاح باتمان الشهير باللون الذهبي.

ويبدو أن الشركة لن تطرح كميات كبيرة من النسخة الجديدة، لكنها ذكرت أنه سيكون متوفراً بدءً من أوائل شهر يونيو/حزيران القادم في بعض المناطق، والتي تتضمن: الصين وسنغافورة وكوريا الجنوبية وأمريكا اللاتينية وروسيا، وقالت أنها ستعلن قريباً عن المزيد من الأسواق التي سيطرح فيها الهاتف.

وأطلقت سامسونج على النسخة الخاصة من الهاتف اسم Galaxy S7 Edge Injustice Edition، حيث أنها مستلهمة من اللعبة المعروفة Injustice: Gods Among Us، وموجهة بالأساس لعشاق اللعبة، وذلك بالتعاون مع شركة ورنر بروس Warner Bros.

وذكرت سامسونج عبر بيان نشرته على موقعها الرسمي، أن سامسونج دائماً ما تريد تقديم أفضل تجربة لعب على هواتفها الذكية لمستخدمي هواتفها، وتؤكد الخطوة الجديدة التزام سامسونج بهذا المبدأ تجاه عشاق الألعاب.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

أطلقت شركة سامسونج رسميًا النسخة الجديدة باللون الأسود اللامع مع هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وذلك …

أضف تعليق