شركة Acer تعلن عن إطلاق هاتف مخصص للألعاب هذا العام

إذا كنت من محبي استخدام هاتفك في الألعاب أكثر من أي شئ آخر، من الأفضل أن تتجه نحو أجهزة Acer هذا العام، لأنه وفقًا لتقارير جديدة فالشركة تستعد الآن لإطلاق الهاتف الجديد الذي يوفر لك تجربة رائعة ومميزة للألعاب.

وفقًا لما قاله Citing ST Liew رئيس مجموعة شركات Acer، ووفقًا لتقارير Commercial Times أن الهاتف الجديد سيتم إطلاقه خلال الربع الرابع من عام 2016، ومن المتوقع أن سعره يتراوح بين 499$-599$.

ويقال أيضًا أن شركة Acer تعمل جاهدة لتطوير الجهاز وتحاول استكشاف سبل جديدة لتحسين أداء الجهاز مثل تخفيض الحرارة وعمر البطارية، وتقوم الشركة أيضًا بتطوير نظام التشغيل لتحسين أداء الألعاب.

من غير الواضح حتى الآن عما إذا كان الهاتف الجديد سيتمتع بأداء قوي أم لا؟ وهل سيحتوي على العديد من المميزات الخاصة بالألعاب أم لا؟، وماعلينا فعله هو انتظار إطلاق شركة Acer معلومات إضافية عن الهاتف.

أشار Liew أن الشركة تخطط لإطلاق حوالي خمسة هواتف ذكية في عام 2016، بما في ذلك جهاز الألعاب الجديد، ومن المتوقع أن يكون أحد الأجهزة تكلفته أقل من 200$، كما أنه من المتوقع أن تقوم بإطلاق حوالي 600.000 وحدة من الأجهزة القابلة للارتداء، ولكن لا يوجد أية معلومات مؤكدة حول هذا الأمر.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

oppo-a57

الإعلان عن هاتف Oppo A57 مع كاميرا أمامية بدقة 13Mp

أعلنت شركة “ أوبو ” Oppo عن هاتفها الذكي الجديد “ أوبو أي57 ” Oppo …

أضف تعليق