فيديو يستعراض مواصفات هاتف Galaxy Note 7 قبل الإعلان الرسمي

تفصلنا أيام قليلة عن الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج القادم Galaxy Note 7، لكن إذا كنت أحد مشجعي سلسة Note من العملاق الكوري، يمكنك اليوم متابعة الفيديو الذي يستعرض مميزات الهاتف.

يظهر هاتف Galaxy Note 7 في الفيديو في نموذج مميز بشاشة مسطحة، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الإعلان الرسمي قد يأتي أيضاً بنموذج أخر مميز بالشاشة المنحنية فئة Edge.

وقد اختبر النموذج الذي يظهر في الفيديو عبر Kora SK Telecom software، لذا تشير التوقعات إلى أن هذا النموذج من هاتف Galaxy Note 7 هو إصدار خاص بأسواق آسيا، على أن يكون النموذج الخاص بالأسواق الأخرى مختلف، إلا أن هذه التوقعات تختلف عن سياسة سامسونج في إطلاق الإصدارات الجديدة من الهواتف الرائدة إلى الأسواق.

ومن مواصفات هاتف Galaxy Note 7 التي كشف عنها حتى الآن:

  • شاشة Super AMOLED بحجم 6 أنش، دقة وضوح QHD أو 2560 في 1440 بيكسل 2K
  • اختيارين في رقاقة المعالج Exynos 8890 أو سناب دراجون من كوالكوم دون تحديد أكثر لنوع الرقاقة
  • ذاكرة عشوايئة 4 جيجا بايت رام
  • كاميرة خلفية مع مستشعر IMX260 من سوني بدقة 12 ميجا بيكسل، تقنية Dual-pixel مع فتحة عدسات f/1.7، مع 26مم، مع ميزة الكشف التلقائي وضبط الصورة، OIS، فلاش LED، مع حجم مستشعر 1/2.6 وحجم بيكسل 1.4 µm، كما تأتي الكاميرة بخاصية وضع العلامة الجغرافية على الصور، تزامن تصوير 4K فيديو مع تصوير بدقة 9 ميجا بيكسل، كما تتمتع الكاميرة بخاصية ضبط التصوير باللمس، ضبط التصوير عند الابتسام، ضبط تلقائي إلى تقنية HDR، ميزة تصوير بانورامي، تصوير فيديو 2160 بيكسل عند 30 إطار في الثانية، أو بدقة 1080 بيكسل عند 60 إطار في الثانية، أو بدقة 720 بيكسل عند 240 إطار في الثانية.
  • كاميرة أمامية 5 ميجا بيكسل، تقنية Dual-pixel، فتحة عدسات f/1.7  مع 22مم، ميزة مكالمات الفيديو المزدوجة، HDR
  • الذاكرة الداخلية باختيارين للسعة التخزينية بين 64 أو 128 جيجا بايت
  • فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية سعة 128 جيجا بايت
  • تصنيف  IP68  لمقاومة الماء، الغبار، الرياح
  • الألوان: الأسود، الأزرق، الفضي
  • ماسح Iris

ومن المرتقب الإعلان الرسمي عن الهاتف في الثاني من أغسطس، على أن يطلق إلى الأسواق في الخامس عشر من أغسطس، أيضاً إلى الآن لم تؤكد سامسونج بشكل رسمي على المواصفات السابقة، حيث تعتمد على مصادر غير رسمية حتى الآن، ومن المنتظر تأكيد صحتها في مؤتمر سامسونج القادم.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

أطلقت شركة سامسونج رسميًا النسخة الجديدة باللون الأسود اللامع مع هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وذلك …

أضف تعليق