تسريب تفاصيل جديدة حول هاتف Huawei Honor V8

Honor V8 هاتف ذكي جديد بكاميرا خلفية مزدوجة مماثلة للكاميرا المزدوجة المتاحة في الهاتف Huawei P9 الذي أعلنت عنه الشركة الصينية مؤخرا بحيث سيضم بدوره إثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابكسل لكل منهما ولكن من دون عدسة Leica. وعلاوة على ذلك، فقد أشيع بأن الهاتف Honor V8 سيضم المعالج الثماني النواة HiSilicon Kirin 950 و 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد وردتنا اليوم شائعات جديدة من الصين ترسم صورة أكثر وضوحا بشأن الهاتف Honor V8.

في الواقع، الشائعات الجديدة إقترحت قدوم الهاتف Honor V8 مع شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh، فضلا عن منفذ USB Type-C. وينبغي أن يكلف الهاتف Honor V8 في الصين نحو 2000 يوان صيني وهو ما يعادل 300 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

وأخيرا، نفس المصدر الصيني الذي كان وراء تسريب هذه المعلومات أوضح بأن شركة Huawei تعتزم الإعلان أيضا عن الهاتف Honor 8i في نفس الحدث الذي سيتم فيه الإعلان عن الهاتف Honor V8. هذا الهاتف سيكون بطبيعة الحال بمثابة خلف للهاتف Honor 7i الذي تم إصداره في العام الماضي، ويقال بأنه سيحتفظ بتصميم الكاميرا الفريد من نوعه، في حين سيواصل إستهداف النساء.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

أطلقت شركة سامسونج رسميًا النسخة الجديدة باللون الأسود اللامع مع هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وذلك …

أضف تعليق