الهواتف المحمولة

Asus تؤكد إطلاق هاتف ZenFones 3 في شهر يونيو القادم

صرح الرئيس التنفيذي لشركة أسوس Jerry Shen مؤخراً، أنه من المقرر إطلاق الجيل الجديد من خط انتاج الشركة من هواتف ZenFones، رسمياً في شهر يونيو القادم على أن تقدم الشركة ثلاثة نماذج جديدة من هاتف ZenFones 3.

اشارت التوقعات في السابق إلى استعداد شركة Asus لإطلاق هاتف ZenFones 3 في مؤتمر Computex المقرر عقده في الحادي والثلاثين من مايو إلى الرابع من يونيو، وقد حددت شركة اسوس الثلاثين من مايو لمؤتمر Computex Zenvolution مع شركة Intel التي عرفت كواحدة من أكبر الشركات التي تحالفت مع Asus في الفترة الأخيرة.

إلا أن تصريحات Jerry Shen تشير إلى أن Asus سيكون لديها دعم أخر لرقاقة المعالج المستخدمة في هاتف ZenFone 3 القادم، بنسبة 90% من شركة Qualcomm أو MediaTek، لذا من المتوقع أن يكشف مؤتمر Zenvolution عن الرقاقات المستخدمة في الفترة القادمة في إصدارات Asus.

وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة أسوس على أن الجيل الجديد من خط انتاجها من هواتف ZenFone سيتوفر في أسواق 6 دول خلال شهر أغسطس من هذا العام، كما أشار إلى أن الإصدارات القادمة في الأسواق ستكون في هاتفZenFone 3 Max ، Zenfone 3 Deluxe إلى جانب هاتف Zenfone 3.

جدير بالذكر أن شركة Asus استطاعت أن تحقق أرباح من خط انتاجها من الهواتف الذكية وصل إلى 40% في الربع الأول من هذا العام وفقاً لتصريحات شين، وهو المتوقع من خط انتاج اسوس من هواتف ZenFones التي عرفت بأعلى المواصفات مع تسعير معقول تستهدف به الشركة الأسواق الناشئة بشكل خاص، كما أكد شين أن الأرباح الأخيرة ساهمت فيها مبيعات الهاتف في أسواق جنوب شرق اسيا، أوربا، البرازيل إلى جانب روسيا أيضاً.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق