LeEco تزيح الستار رسميا عن الهاتف LeEco Le 2 Pro مع مواصفات متقدمة

بعدما قامت قبل قليل بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الراقي الجديد LeEco Le Max 2 قررت شركة LeEco كذلك اليوم إزاحة الستار رسميا عن هاتف جديد يدعى LeEco Le 2 Pro، وعلى الرغم من أنه يعد أقل قوة من الهاتف LeEco Le Max 2 إلا أنه لا يزال يضم بعض المواصفات المثيرة للإعجاب.

في الواقع، لقد قامت شركة LeEco بتزويد الهاتف LeEco Le 2 Pro بمواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X25، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل تدعم تقنية التركيز التلقائي السريع، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف LeEco Le 2 Pro يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

الهاتف LeEco Le 2 Pro يضم بدوره مستشعر لبصمات الأصابع، ولكنه تقليدي هذه المرة كما أنه يدعم تقنية CDLA والتي تضم الصوت الضائع خارج منفذ USB TYpe-C علما أن هذا الهاتف يفتقد بدوره لمنفذ السماعات التقليدي. عموما، الهاتف LeEco Le 2 Pro سيكلف 1500 يوان صيني وهو ما يعادل 230 دولار أمريكي.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

إطلاق النسخة السوداء اللامعة من جالاكسي إس7 إيدج

أطلقت شركة سامسونج رسميًا النسخة الجديدة باللون الأسود اللامع مع هاتفها الذكي جالاكسي إس7 إيدج، وذلك …

أضف تعليق