LG تستعد لإطلاق هاتفها الجديد V20 في سبتمبر مع نظام تشغيل Android 7.0 Nougat

أكدت شركة LG رسمياً على إطلاق الإصدار الجديد من سلسة هواتف V الذكية في شهر سبتمبر، حيث يأتي هاتف V20 لإنعاش خط إنتاج الشركة من الهواتف الذكية قبل نهاية هذا العام 2016.

LG-V10-2

لم تحقق شركة LG الإيرادات المتوقعة في قسم الهواتف الذكية، الذي قدم للأسواق الهاتف المميز LG G5، إلا ان شركة LG أعلنت رسمياً اليوم عن إطلاق هاتف V20 في شهر سبتمبر المقبل.

وقد أشارت LG خلال الإعلان عن تقريرها للربع الثاني للعام 2016، إلى أن هاتف V20 سيتم الكشف عنه رسمياً خلال الربع الحالي للعام 2016، لكن إلى الآن لم تحدد LG موعد إطلاق الهاتف بشكل دقيق.

وقد كشفت LG أيضاً على أن هاتف V20 يأتي مع نظام تشغيل Android 7.0 Nougat، ليكون واحد من أول الهواتف الذكية التي تنطلق إلى الأسواق مع الإصدار الجديد من نظام تشغيل الأندوريد، إلا أن LG لم تكشف عن مواصفات محددة للهاتف، لكن التوقعات تشير إلى مواصفات أقرب إلى الإصدار السابق، مع مميزات خاصة في دعم الوسائط المتعددة.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

Galaxy S7

جلب ميزة ضبط جودة العرض لهواتف Galaxy S7

رصد مستخدمي الإصدار التجريبي من تحديث الأندوريد Nougat على هواتف Galaxy S7 مميزات جديدة يأتي بها …

أضف تعليق