الهواتف المحمولة

LG G5 يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي خلال ملتقى MWC 2016

أعلنت جمعية “جي إس إمGSM Association عن أسماء الفائزين بـ “جوائز المحمول العالمية السنويةAnnual Global Mobile Awards للعام 2016، وتم تكريم الفائزين في حفل أقيم يوم الثلاثاء الماضي.

وتقوم جمعية “جي إس إم” التي تُمثل أكثر من 800 مشغل اتصالات حول العالم، والمُنظِّمة للمؤتمر العالمي للجوال MWC الذي اختتم فعالياته يوم الخميس في مدينة برشلونة الإسبانية، بتوزيع الجوائز بحسب فئات متعددة.

ومن تلك الفئات، أفضل خدمات الأجهزة المحمولة، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وأفضل التطبيقات، وأفضل الهواتف والأجهزة المحمولة وأفضل تقنيات الأجهزة المحمولة، وهذه الفئات تقسم إلى فئات أخرى.

glomo_2015_pos_PR

وعن فئة أفضل الهواتف والأجهزة المحمولة، وبالنسبة للهواتف الذكية فاز بالجائزة لهذا العام الهاتف “سامسونج جالاكسي إس6 إيدجSamsung Galaxy S6 Edge، وفاز الهاتف “شاومي ردمي 2Xiaomi Redmi 2 بجائزة أفضل هاتف ذكي منخفض التكلفة، وفاز “سيرفس برو 4 Surface Pro 4 من مايكروسوفت بجائزة أفضل حاسوب لوحي.

وعن فئة أفضل الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، فازت سماعات الأذن “أكتيف هارتسActivHearts التي تمتاز بقدرتها على قياس نبضات القلب، كما فاز الهاتف الذكي “إل جي جي5LG G5 بجائزة أفضل هاتف ذكي خلال ملتقى MWC 2016.

وفازت الساعة الذكية “جير إس2Gear S2 من سامسونج بجائزة أفضل جهاز إلكتروني استهلاكي متصل، وفي فئة تطبيقات المحمول، فاز تطبيق نظارة الواقع الافتراضي “جوجل كاردبورد” Google Cardboard.

ويمكن الاطلاع على كافة الجوائز والفائزين الذين تم اختيارهم في “جوائز المحمول العالمية السنوية” Annual Global Mobile Awards للعام 2016.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق