الهواتف المحمولة

Philips S653H هاتف جديد من Philips تستعد لإطلاقه قريباً

شركة Philips تقترب من إصدار هاتف ذكي جديد يدعى Philips S653H، على الأقل إذا حكمنا على مجموعة من الصور الرسمية المسربة التي وردتنا اليوم والتي تستعرض لنا هذا الهاتف من كافة الزوايا فضلا عن بعض أهم مميزات هذا الجهاز.

ووفقا للمعلومات التي تم تسريبها، فيبدو أن الهاتف Philips S653H سيضم هيكل معدني بالكامل سيأتي بسمك 6.95 ملمتر وسيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10 بتردد 2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل قادرة على تصوير مقاطع الفيديو بدقة 720p مرفوقة بفلاش LED مزدوج. الهاتف Philips S653H يضم كذلك بطارية بسعة 2550mAh تدعم تقنية الشحن السريع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ومنفذ USB Type-C في الجزء السفلي من الجهاز.

philips

للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق الرسمي غير متاحة لدينا في الوقت الراهن ولكن نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب، وحتى ذلك الحين يمكنك مشاهدة الصور الرسمية المسربة لهذا الهاتف أدناه.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق