أخبار الأفلام والمسلسلات

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع 02/11/2017

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع

Jigsaw

تبدأ الجثث بالتراكم في المدينة، والتي لاقى صاحب كل منها مصيراً مروعاً مختلفاً. ومع استمرار التحقيقات تشير الدلائل نحو مشتبه واحد: John Kramer، الرجل المعروف باسم Jigsaw، والذي توفي قبل 10 سنوات.

Acts of Vengeance

يروي الفيلم قصة محامي سريع الكلام والذي يقوم بتحويل جسده ويأخذ نذراً بالصمت، والذي لن يكسره حتى يجد من قتل زوجته وابنته ويحصل على انتقامه.

All I See Is You

يروي الفيلم قصة Gina، الفتاة الجميلة التي لا زال الحادث الذي تعرضت له منذ سنوات وأفقدها بصرها يطاردها. تعيش هي وزوجها James في بانكوك، وتخضع لعملية جراحية متطورة تعيد لها بصرها، والآن بعدما أصبحت تبصر من جديد، تبدأ بالإدراك شيئاً فشيئاً أن استقلاليتها الجديدة تسبب الغيرة لزوجها وتجعله يشعر بالتهديد وانعدام الثقة.

The Heyday of the Insensitive Bastards

يروي الفيلم قصة مبنية على قصص قصيرة من مجموعة Robert Boswell، حيث تستكشف 7 قصص الاختلاف بين الخيال والواقع، والذاكرة والتاريخ، والفرح والحزن التي يعيشها الإنسان.

The Truth About Lies

يجد Gilby نفسه وقد خسر كل شيء ابتداءً من عمله إلى شقته، وبعدما يلتقي بشقيقة صديقه الجميلة التي تمثل كل ما يحلم به، يبدأ بقول الأكاذيب ليثير إعجابها، لكنه سرعان ما يجد نفسه عالقاً في شبكة كبيرة من الأكاذيب لدرجة يصبح فيها قول الحقيقة صعب للغاية.

Keep Watching

يقتحم قاتلين متسلسلين شقة أحد العائلات، والتي يضطر أفرادها إلى التعاضد سوية للخروج على قيد الحياة. ولا يدرك القاتلان أن هناك كاميرات مخفية معلقة في جميع أنحاء المنزل والتي تسجل كل حركاتهم.
الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق