أخبار الأفلام والمسلسلات

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع 06/04/2018

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع 06/04/2018

إليكم أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع ابتداءً من 06/04/2018 إلى 12/04/2018.

فيلم Blockers

يروي الفيلم قصة الفتيات Julie و Kayla و Sam اللواتي تعاهدن على الذهاب في موعد غرامي حميمي في ليلة التخرج. لكن سرعان ما يكتشف أهاليهم Hunter و Lisa و Mitchell خطط فتياتهم ويصابون بالهلع، فيتعاونون سوية للقيام بمهمة جنونية لإيقاف الفتيات قبل تحقيق مآربهن، مهما كانت التكلفة.
تاريخ الإصدار: 6 أبريل 2018
إخراج: Kay Cannon

فيلم A Quiet Place

تضطر عائلة إلى العيش في عزلة تامة وصمت مطبق، خوفاً من تهديد مجهول يلاحقهم ويهاجم عند صدور أي صوت.
تاريخ الإصدار: 6 أبريل 2018
إخراج: John Krasinski

فيلم The Humanity Bureau

تجري أحداث الفيلم في المستقبل القريب، حيث تقوم وكالة حكومية بنفي أعضاء غير منتجين في المجتمع الأمريكي إلى مستعمرة تدعى New Eden. لكن سرعان ما يضع أحد العاملين الاجتماعيين نصب أعينه مهمة فضح أسرار المكتب بينما يحاول في نفس الوقت إنقاذ امرأة منبوذة مع ابنها الصغير.
تاريخ الإصدار: 6 أبريل 2018
إخراج: Rob W. King

فيلم Spinning Man

يروي الفيلم قصة Evan Birch، وهو رجل أسرة محترم وأستاذ في إحدى الجامعات المتميزة، والذي ساهم سحره وسمعته بجعل صفه شعبي للغاية. وعندما تختفي طالبة تدعى Joyce goes، تبدأ زوجته بالتشكك بحجة غيابه، ويزداد الطين بلة عند حصول المحقق Malloy على أسباب تعطيه دوافع أكبر للشك بعد ظهور دليل حاسم يجعل Evan المشتبه الرئيسي في اختفائها.
تاريخ الإصدار: 6 أبريل 2018
إخراج: Simon Kaijser

فيلم Sweet Country

تجري أحداث الفيلم في الغرب الأسترالي على حدود الإقليم الشمالي في عشرينيات القرن الماضي، حيث توضع العدالة نفسها على المحك عندما يقتل أجير بمزرعة من السكان الأصليين أحد الرجال بيض البشرة في دفاع عن النفس، ويضطر إلى الهرب بعد تعرضه للمطاردة من قبل مجموعة من الناس.
تاريخ الإصدار: 6 أبريل 2018
إخراج: Warwick Thornton

فيلم Where is Kyra?

تجري أحداث الفيلم في بروكلين، نيويورك، عندما تخسر Kyra وظيفتها وتصارع للبقاء على دخل والدتها المريضة. وتزداد مشاكلها تفاقماً مع مرور الأسابيع والشهور، ما يقودها إلى السير على طريق غامض ومحفوف بالمخاطر يهدد حياتها.
تاريخ الإصدار: 6 أبريل 2018
إخراج: Andrew Dosunmu

فيلم You Were Never Really Here

يروي الفيلم قصة محارب قديم لا يخشى العنف والذي يتعقب الفتيات المفقودات كمهنة له. وعندما تخرج إحدى مهماته عن السيطرة، تهيمن على Joe الكوابيس مع تكشف مؤامرة ستقوده إما للموت أو لليقظة.
تاريخ الإصدار: 6 أبريل 2018
إخراج: Lynne Ramsay

فيلم Beirut

تجري الأحداث في مدينة بيروت في الثمانينيات من القرن الماضي، حيث يتم استدعاء الدبلوماسي الأمريكي السابقMason Skiles للعودة إلى الخدمة لإنقاذ زميل له من مجموعة قد تكون مسؤولة عن موت عائلته نفسها. وفي نفس الوقت، يُعهد لعميلة CIA ميدانية تعمل بشكل متخفي في السفارة الأمريكية بحماية Mason وضمان إنهاء المهمة بنجاح.
تاريخ الإصدار: 11 أبريل 2018
إخراج: Brad Anderson
الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق