أخبار الأفلام والمسلسلات

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع 11/01/2018

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع

Insidious: The Last Key

تتلقى المتخصصة في تخاطر علم النفس Elise Rainier مكالمة هاتفية مزعجة من رجل يدعي أن منزله مسكون. والأمر الأكثر إثارة للقلق هو عنوانه: 413 Apple Tree Lane in Five Keys, N.M.، المنزل الذي ترعرعت به Elise في طفولتها. فتتجه هي وشريكيها المحققين إلى Five Keys لمواجهة وتدمير خوفها الأكبر: الشيطان الذي أطلقته عن طريق الخطأ منذ سنوات خلت.

Day of the Dead: Bloodline

يروي الفيلم قصة مجموعة صغيرة من الجنود وبعض الناجين الآخرين الذين يعيشون في مخبأ تحت الأرض ويسعون إلى العثور على العلاج في عالم يهيمن عليه الزومبي.

Madtown

يروي الفيلم قصة شاب لديه شقيقة مسجونة بتهمة قتل والديهما المسيئان والتي تقلب حياته رأساً على عقب عندما تخرج من السجن بإطلاق سراح مشروط وتبدأ بمحاولة التحكم بحياته.

Blame

يدخل مدرس دراما بديل في مدرسة ثانوية بالريف بعلاقة محرمة مع طالبة غير متزنة، ما يشعل فتيل الغيرة المدمرة بين صديقاتها الطالبات.

Project Eden: Vol. 1

يروي الفيلم قصة فتاة تصبح بمساعدة ضابط عسكري سابق هاربة من دون قصد بعد اكتشافها أن حالة ابنها المرضية قد تكون في جوهر مؤامرة عالمية.

Stratton

بعد وفاة نظيره الأمريكي، يجب على عميل الاستخبارات البريطانية وفريقه التسابق ضد الزمن لإيقاف رجل مجنون من إطلاق أسلحته الكيماوية المسروقة.

The Strange Ones

هناك غموض كبير يحيط بمسافرين يشقان طريقهما عبر أراضي أمريكا النائية. يبدو كل شيء طبيعياً في بادئ الأمر، لكن ما كانت تبدو عطلة بسيطة سرعان ما تتحول إلى شبكة مظلمة ومعقدة من الأسرار.

The Beyond

تجري أحداث الفيلم في عام 2019، وهو يؤرخ المهمة الرائدة التي أرسلت رواد الفضاء المعدلين مع روبوتات متقدمة عبر ثقب تم اكتشافه ويعرف باسم the Void. وعندما تعود البعثة بشكل غير متوقع، تسارع وكالة الفضاء لاكتشاف ما الذي واجهه رواد الفضاء في رحلتهم الفضائية الأولى الفريدة من نوعها بين النجوم.

Dark Harvest

عشية ترخيص الماريجوانا، يتعرض مزارع ماريجوانا للقتل بوحشية. فيتعاون صديقه المفضل، رافضاً الاستماع إلى نصيحة معلمه، مع محقق مخدرات موقوف عن العمل للعثور على القاتل. ويفتح مشهد السماح باستخدام الماريجوانا من دون أية شروط قانونية شبكة من المؤامرات والعنف والتي يجبر فيها الشرطي ومزارع الماريجوانا على وضع اختلافاتهما الشخصية جانباً والعمل على إيقاف مهووس محتال والكشف عن حقيقة أكبر بكثير من مجرد مخدرات مسروقة.
الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق