أخبار الأفلام والمسلسلات

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع 13/10/2017

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع

The Foreigner

يروي الفيلم قصة رجل الأعمال المتواضع من لندن Quan والذي يظهر ماضيه المدفون منذ زمن طويل في ثأر قاسي عندما يتعرض الشخص الوحيد الذي بقي له ليحبه (ابنته المراهقة) للموت في حادثة إرهابية لا معنى لها ذات دوافع سياسية. ويؤدي بحثه الدؤوب عن الإرهابيين إلى مطاردة مع أحد المسؤولين في الحكومة البريطانية والذي قد يحمل ماضيه أدلة حول هويات القتلة المجهولين.

Happy Death Day

يروي الفيلم قصة الطالبة الجامعية Tree Gelbman والتي تستيقظ يوم عيد ميلادها في سرير طالب يدعىCarter. ومع مضي الوقت تبدأ Tree بالشعور بشكل غريب بأنها قد اختبرت أحداث هذا اليوم من قبل. وعندما يقوم قاتل مقنع بقتلها فجأة بهجوم وحشي، تستيقظ مرة أخرى بشكل سحري في غرفة Carter بصحة كاملة. والآن يجب على الفتاة اليافعة أن تعيش أحداث اليوم نفسه مرة تلو الأخرى حتى تكتشف من الذي قام بقتلها.

6 Below: Miracle on the Mountain

يروي الفيلم قصة لاعب الهوكي المحترف السابق Eric LeMarque الذي يجد نفسه عالقاً على جبل خلال عاصفة ثلجية ضارية. وسرعان ما يعيد اكتشاف قوة الإيمان في قلبه بعد اضطراره لمواجهة شياطينه الخاصة وصراعه من أجل البقاء على قيد الحياة.

Breathe

يروي الفيلم القصة الملهمة حول الزوجين اليافعين Diana و Robin Cavendish، حيث يصاب Robinبشلل الأطفال في سن الـ 28 عاماً، ويضطر إلى البقاء في السرير ولم تبق أمامه سوى أشهر قليلة ليعيشها. وبفضل مساعدة عائلته والمخترع Teddy Hall إلى جانبه، يكرس Cavendish بقية حياته لمساعدة المرضى أمثاله وذوي الاحتياجات الخاصة، لنشهد قصة إنسانية مع أول فيلم من إخراج الممثل Andy Serkis.

Goodbye Christopher Robin

بعد مغادرة لندن إلى الريف البريطاني، يبدأ المؤلف A.A. Milne برسم خيوط خيالية حول مجموعة ابنه المتنامية من الحيوانات المحشوة. وتشكل هذه القصص أساس “Winnie-the-Pooh” و “The House at Pooh Corner” اللذين تم نشرهما في عامي 1926 و 1928 على التوالي. وسرعان ما ينجرف Milneوعائلته بالنجاح الفوري للكتابين، حيث تجلب الحكايات الساحرة الأمل والراحة لكامل بريطانيا بعد الحرب.

Marshall

يواجه الشاب Thurgood Marshall أحد أكبر التحديات له أثناء عمله كمحامي لدى الـ NAACP. ويسافر إلى كونيتيكيت عندما تقوم Eleanor Strubing، العضو البارز في المجتمع، باتهام سائق زنجي يدعىJoseph Spell بالاعتداء الجنسي ومحاولة القتل. وسرعان ما يتعاون مع المحامي المحلي Sam Friedman الذي لم يستلم قضية جنائية من قبل. وسوية يقوم المحامبيان ببناء قضية دفاعية أثناء مواجهة الآراء العنصرية.

Professor Marston & The Wonder Women

يروي الفيلم القصة المثيرة للجدل حول العالم النفسي والمخترع William Marston المتخرج من هارفارد، والعلاقة بين زوجته وعشيقته، وابتكار شخصية Wonder Woman والجدل الذي أثارته. إنها قصة حقيقية ستغير نظرتك حول شخصية المجلة الهزلية الشهيرة هذه.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق