أخبار الأفلام والمسلسلات

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع 15/12/2017

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع

Star Wars: The Last Jedi

تطور Rey قدراتها التي اكتشفتها مؤخراً تحت إرشاد Luke Skywalker، الذي لا يشعر بالراحة حيال مدى قوة هذه القوى. وفي الوقت نفسه تستعد الـ Resistance لمحاربة الـ First Order

Gotti

يتمحور الفيلم حول John Gotti الذي يرتقي في عالم الجريمة في نيويورك ليصبح زعيم عائلة Gambinoالمجرمين. وتأخذ حياته منعطفاً عنيفاً عندما يضطر إلى مواجهة مأساة ومحاكمات متعددة وحكم بالسجن.

Ferdinand

يروي الفيلم قصة Ferdinand، الثور اليافع الذي يهرب من معسكر تدريب في ريف إسبانيا بعدما ذهب والده لمواجهة مصارع ثيران ولم يعد. وبعدما تتبناه فتاة صغيرة تعيش في مزرعة، تنهار حياة Ferdinand الهادئة عندما تعيده السلطات إلى أصحابه السابقين. وبمساعدة الماعز وثلاثة قنافذ، يجب على هذا الثور الضخم واللطيف أن يجد طريقة ليتحرر قبل يضطر إلى مواجهة El Primero، مصارع الثيران الشهير الذي لا يخسر قط.

The Ballad of Lefty Brown

ينطلق راعي بقر لا يرحم في رحلة خطيرة عبر الحدود، وهو عازم على القيام بكل ما يلزم للانتقام للمقتل الوحشي لشريكه منذ زمن طويل.

Beyond Skyline

ينطلق المحقق Mark Corley إلى سفينة مخلوقات فضائية لإنقاذ ابنه. وعندما تتحطم هذه السفينة في جنوب شرق آسيا، يقوم بإنشاء تحالف مع فرقة من الناجين لاستعادة الكوكب مرة أخرى وإلى الأبد.

Permanent

يروي الفيلم قصة Aurelie التي تبلغ 13 عاماً وتحلم بأن تحصل على شعر مجعد دائم حتى تتمكن من الانسجام مع المحيط في بلدتها الصغيرة التي تقع في فيرجينيا ومع مدرستها. لكن سرعان ما تتخذ الأمور منعطفاً سيئاً عندما يأخذها والداها إلى مدرسة تجميل بدلاً من مصفف شعر لتوفير بعض النقود.

Birdboy: The Forgotten Children

يحاول Birdby وصديقته الفأرة Dinky الهروب من مجتمعهم المدمر.

Jumanji: Welcome to the Jungle

يكتشف 4 طلاب في المدرسة الثانوية جهاز ألعاب فيديو قديم والذي يسحبهم إلى داخل عالمه ضمن الأدغال، ليجسدوا حرفياً الشخصيات الرمزية التي اختاروها. وما يكتشفونه لاحقاً هو أنك لا تلعب في Jumanji فحسب، بل عليك البقاء على قيد الحياة فيها. وللتغلب على اللعبة والعودة إلى العالم الحقيقي، عليهم أن يواجهوا المغامرة الأكثر خطورة في حياتهم، واكتشاف ما تركه Alan Parrish قبل 20 عاماً، وتغيير الطريقة التي يفكرون بها حيال أنفسهم، وإلا سيبقون عالقين في اللعبة إلى الأبد.

The Greatest Showman

يستوحي الفيلم من مخيلة P. T. Barnum، أعظم رجل استعراض في فيلم موسيقي أصلي يحتفل بولادة عالم الاستعراضات ويروي قصة رجل ذو بصيرة بدأ من الصفر وصولاً إلى خلق مشهد أثار ضجة وإقبالاً كبيرين حول العالم.
الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق