أخبار الأفلام والمسلسلات

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع 2019/02/22

إليكم أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع في دور السينما ابتداءً من 2019/02/22 إلى 2019/02/28.

  • قائمة أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع 2019/02/22

فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World

بعدما أصبح هيكاب زعيم وحاكم Berk إلى جانب آستريد، خلق جنة فوضوية رائعة للتنانين. لكن عندما يتزامن الظهور المفاجئ لأنثى Light Fury مع أخطر تهديد تواجهه القرية على الإطلاق، يجب على هيكاب وتوثليس مغادرة المنزل الوحيد الذي عرفاه والانطلاق في رحلة نحو عالم خفي يعتقد أنه لا يوجد سوى في الأساطير. ومع تكشف مصيرهما الحقيقي أمامهما، يجب على التنين وقائده القتال سوية، إلى أقصى حدود الأرض، لحماية كل شيء يحبانه.

تاريخ الإصدار : 22 فبراير 2019

فيلم Run the Race

يروي الفيلم قصة شقيقان في بلدة صغيرة في الجنوب يواجهان مشاكل متصاعدة مع رؤيتين مختلفتين للعالم، مما يرهق أواصر الأخوة بينهما لكن يؤدي إلى تمتينها في نهاية المطاف.
تاريخ الإصدار : 22 فبراير 2019

فيلم The Changeover

يأتي الفيلم مبنياً على رواية مارغريت ماهي الحائزة على جائزة Carnegie Medal. ويروي قصة لورا التي تبلغ من العمر 16 عاماً وتعيش مع والدتها وشقيقها جاكو ذو الأربعة أعوام في ضاحية جديدة فقيرة على أطراف Christchurch في نيوزيلندا المهدمة جزئياً. وتنجرّ لورا إلى معركة خارقة للطبيعة مع روح قديمة تهاجم جاكو وتستنزف الحياة منه ببطء لتصبح هذه الروح أصغر سناً. تكتشف لورا هويتها الحقيقية وقدرتها الخارقة في داخلها، والتي عليها أن تسخرها لإنقاذ حياة شقيقها.

فيلم The Iron Orchard

يروي الفيلم قصة جيم ماكنيلي، الشاب اليافع الذي يجد نفسه في حقول النفط في غرب تكساس المتوحش والنابض بالحياة في 1939، والذي يتقدم في حياته المهنية ليصبح في نهاية المطاف مستثمراً هائلاً.
تاريخ الإصدار : 22 فبراير 2019

فيلم Paddleton

تنشأ صداقة غير متوقعة بين جارين غير متشابهين والتي تتحول فجأة إلى رحلة مؤثرة عندما يتم تشخيص الأصغر سناً بإصابته بمرض السرطان القاتل.
تاريخ الإصدار : 22 فبراير 2019

فيلم Trading Paint

يروي الفيلم قصة سائق سيارات السباق المحترف سام مونرو والذي ينحدر من بلدة صغيرة ويتغلب على صراعات عائلية ومهنية، ويضطر إلى الموازنة بين المنافسة وغروره واستيائه وأعدائه في السباق ليصبح أقوى على الجانب الآخر.
تاريخ الإصدار : 22 فبراير 2019

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق