أخبار الأفلام والمسلسلات

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع 23/02/2018

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع 23/02/2018

فيلم : Annihilation

تدخل فرقة من الجنود إلى منطقة كارثة بيئية، لكن لا يعود منها سوى رجل واحد مصاب بجروح خطيرة. وفي محاولة منها لإنقاذ حياته، تتطوع زوجته عالمة الأحياء Lena للذهاب في بعثة أخرى إلى داخل المنطقة لمعرفة ما الذي حصل معه.

فيلم : Game night

تزداد ليلة اللعب الأسبوعية التي يجريها Max و Annie حماساً وإثارة عندما ينظم Brooks شقيق Max حفلة حل لغز جريمة قتل، مع مجرمين وعملاء فيدراليين مزيفين لجعل التمثيلية واقعية بأكبر قدر ممكن. لذا عندما يتعرض Brooksللاختطاف، من المفترض أن يكون ذلك جزءاً من اللعبة، لكن يكتشف المتنافسون عندما يبدأون في حل القضية أن اللعبة وBrooks ليسوا كما يبدون. وسرعان ما يجد الأصدقاء أنفسهم في قلب أحداث غير متوقعة تقودهم إلى مفاجآت أخرى غير متوقعة على مدار ليلة جنونية.

فيلم : Beast of Burden

يجب على الطيار Sean Haggerty تسليم شحنة من الكوكايين عبر الحدود الأمريكية المكسيكية لتكون جولته النهائية كمهرب للمخدرات. وبوجوده وحيداً على متن طائرته، عليه مواجهة عبء تعهده بالولاء للكارتل، وصفقته مع إدارة مكافحة المخدرات، وعلاقته التي تزداد توتراً مع زوجته.

فيلم : Every Day

يروي الفيلم قصة الفتاة المراهقة Rhiannon التي تبلغ 16 عاماً وتقع في غرام A، وهو روح غامضة تسكن جسماً مختلفاً كل يوم. ومع شعورهما بتواصل لم يسبق له مثيل، تحاول Rhiannon و A العثور على بعضهما البعض كل يوم، وهما لا يعرفان مطلقاً ما الذي سيحمله اليوم التالي. وسرعان ما تبدأ مشاكل حقيقة الوقوع في غرام شخص مختلف كل 24 ساعة بالظهور، ما يتركهما في مواجهة أصعب قرار في حياتيهما.

فيلم : curvature

بعد تلقي مكالمة هاتفية من نفسها، تقتحم عالمة منشأة سرية للغاية للعودة في الزمن لمنع جريمة قتل.

فيلم : Guardians of the Tomb

يؤدي اكتشاف متاهة غامضة تحتوي على بقايا محنطة لأمبراطور إلى إطلاق العنان لقطيع من العناكب آكلة اللحوم.

فيلم : The Cured

بعد العثور أخيراً على علاج للزومبي، يتعرض الأشخاص الذين أصيبوا بالمرض سابقاً للتمييز العنصري من قبل المجتمع وعائلاتهم نفسها أيضاً، ما يتسبب بظهور مشاكل اجتماعية جديدة، الأمر الذي يؤدي إلى تدخل الحكومة.

فيلم : Are We Not Cats

يسعى شاب للحصول على بداية جديدة بعد خسارته لعمله وحبيبته وشقته في نفس اليوم. وسرعان ما تتغير خططه عندما يلتقي فتاة تشاركه عادته الغريبة نفسها: ميل لتناول الشعر!

فيلم : Are We Not Cats

تتسبب لعنة عائلية بسجن توأم من الأيتام Rachel و Edwards داخل جدران منزلهما كعقاب على خطايا أجدادهما. وللالتزام بقواعد طفولتهما التي تطاردهما، يجب على التوأم منع أي من الغرباء من دخول المنزل، وأن يكونا في غرفتيهما مع حلول منتصف الليل، ويجب عليهما ألا يفترقا عن بعضهما البعض إطلاقاً. وسيؤي مخالفة أي من هذه القواعد إلى اندلاع غضب كيان شرير يسكن المنزل بعد منتصف الليل.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق