أخبار الأفلام والمسلسلات

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع

أفضل الأفلام الصادرة هذا الأسبوع

The Mountain Between Us

يتعرض المسافران الغريبان Ben Bass و Alex Martin (يلعب دوريهما Idris Elba و Kate Winslet) إلى حادث تحطم طائرة مأساوي على قمة أحد الجبال، ما يجبرهما على التعاون سوية لتحمل الظروف المتطرفة للتضاريس البعيدة والتي تغطيها الثلوج. وبعدما يدركان أن المساعدة لن تأتي، ينطلقان في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر مئات الأميال في الأراضي البرية ويشجعان بعضهما البعض للبقاء على قيد الحياة واكتشاف قواهما الداخلية.

Brawl in Cell Block 99

يضطر ملاكم سابق يائس إلى العمل في توصيل المخدرات وينتهي به المطاف في السجن حيث يجبره أعداؤه على ارتكاب أعمال من العنف.

2307: Winter’s Dream

بات البشر في عام 2307 يعيشون تحت الأرض لأن الكوكب أصبح مغطى بالثلوج والجليد. وسرعان ما ستواجه البشرية تهديداً جديداً آخراً عندما ينطلق جنود من النخبة في مهمة لتدمير كائن متوحش معدل جينياً يشبه البشر (humanoid) يخطط لقيادة حركة تمرد.

Cold Moon

يكتشف سكان بلدة صغيرة في ولاية فلوريدا أن هناك قاتلاً بينهم عندما يتم العثور على الفتاة اليافعة Margaret Larkin التي تبلغ 14 عاماً مقتولة في النهر وهي مربوطة بدراجتها الخاصة.

Dementia 13

يأتي هذا الفيلم كنسخة ريميك للفيلم الأصلي الذي يحمل الأسم نفسه وصدر عام 1963 للمخرج Francis Ford Coppola، وهو يروي قصة شبح يسعى للانتقام وقاتل غامض وعائلة يلتقون جميعهم في ليلة واحدة مليئة بالرعب.

Una

يروي الفيلم قصة امرأة يافعة (تلعب دورها Rooney Mara) تواجه رجلاً من ماضيها (يلعب دوره Ben Mendelsohn) مما يهدد بعرقلة حياته الجديدة واستقرارها هي.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق