أخبار الأفلام والمسلسلات

الإعلان عن فيلم El Camino: A Breaking Bad Movie المكمل لأحداث مسلسل Breaking Bad

أعلنت شركة Netflix عن فيلم El Camino: A Breaking Bad Movie المكمل لأحداث مسلسل Breaking Bad الرائع

تم الكشف عن وجود شخصية ” جيسي بينكمان ” التي يجسدها الممثل المميز ” آرون بول ” والذي بدأ هو الأخر التشويق حول أحداث الفيلم.

حيث صرح “بول” خلال لقاءه الصحفي عند سؤاله حول من أبطال المسلسل سيعود من جديد خلال أحداث الفيلم المنتظر
ليخبرهم “بول” بأنه ليس بإمكانه الكشف عمن سيعود من جديد للفيلم ولكنه شوق بأن محبي المسلسل سيسعدون كثيرًا مع عودة العديد من شخصياتهم المفضلة داخل أحداث الفيلم.
ويبدو وأن شخصية ” سكيني بيت ” سيكون برفقة “جيسي بينكمان” أولى الشخصيات العائدة من جديد ونعتقد بأنه ربما ستعود شخصية ” سول غودمان ” من جديد خاصة وأنه لازال يملك مسلسله الخاص ومن المفترض عرض موسمه الخامس العام المقبل.

وذكر “بول” بأنه قبل عامين تقريبًا تلقي مكالمة من مؤلف المسلسل ” فينس غيليغان ” والذي أخبره خلالها بأنه يملك مسار جديدة لشخصية “جيسي” وأراد أن يضم “بول” من جديد لأحداث العمل الجديد وبالفعل وافق “آرون” أن يتبعه وبدأ كلاهما رفقة شبكة Netflix في التجهيز لفيلم El Camino: A Breaking Bad Movie الذي سيعرض عبر الشبكة في الـ 11 من شهر أكتوبر المقبل.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق