أخبار الأفلام والمسلسلات

الكشف رسمياً عن موعد عرض الموسم السادس من مسلسل Vikings

Vikings الموسم السادس والأخير

كشفت قناة History عن الموسم السادس من مسلسل Vikings رغم التقييمات المتوسطة الدي حصل عليه الموسم الخامس من مسلسل

أعلنت قناة History عن تجديدها لموسم سادس سيكون الموسم الأخير من المسلسل، ولكنها الفترة الماضية لم تشاركنا أي تفاصيل تخص الموسم المقبل أو حتى موعد بدء عرض أولى حلقاته عبر القناة.

ولكن اليوم قامت القناة بمشاركتنا بعرض دعائي جديد من الموسم السادس من مسلسل Vikings والذي كٌشف من خلاله عن موعد عرض أولى حلقاته في الـ 4 ديسمبر المقبل، وقد جاء الوقت أخيراً لنودع هذا العمل بعد وصول حلقاته إلى 89 حلقة.

وقد صرح “مايكل هيرست” مبتكر المسلسل بأنه رحلة Vikings والتي استمرت على مدار الـ 6 سنوات الماضية، جاءت لمرحلتها الأخيرة، وأنها لايزال هناك 20 حلقة الذي سنحصل عليهم خلال الموسم السادس والأخير من المسلسل، وذكر “مايكل” بأنها ستكن الحلقات الأكثر طموحًا وعاطفية بشكل مكثف عن حلقات الأجزاء الماضية.

القناة قامت أيضا بمشاركتنا بالملصق الدعائي الرسمي للموسم الجديد والذي نشاهد من خلاله الممثل المميز ” الكسندر لودفيج” والذي يجسده دور شخصية “بيورن” وهو بنفس وجه وتفاصيل والده الشهير ” راغنار لوثبروك”.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق