أخبار الأفلام والمسلسلات

تحديد موعد عرض فيلم Bond 25

واجه فيلم Bond 25 العديد من المشاكل رمن بينها انسحاب المخرج داني بويل Danny Boyle، واليوم تخرج شركة الإنتاج Universal Pictures بإعلان تحدد فيه موعد عرض فيلم Bond 25

أعلنت شركة Universal Pictures أمس عبر الحساب الرسمي للعميل جيمس بوند بموقع تويتر عن أسم المخرج الجديد الذي سيتولى عملية إخراج الفيلم.

وهو المخرج الشاب كاري فوكوناجا الحاصل على العديد من الجوائز أهمها جائزة Primetime Emmy كأفضل مخرج عن مسلسل True Detective والذي حظي هو أيضا بشعبية كبيرة.

الشركة كشفت بأن الفيلم من المفترض أن يدخل في مرحلة التصوير في الرابع من شهر مارس المقبل ومن المفترض توافره رسمياً بدور العرض في الرابع عشر فبراير 2020.

الشركة أعربت أيضا عن مدى سعادتها بالتعاون مع المخرج كاري فوكوناجا وأنه يمتلك أفكار مميزة لتقديمها في مغامرة جيمس بوند المقبلة.
وأكدت الشركة كذلك بأنه أصبح يعمل كل من روبرت ويد و نيل بورفيس على كتابة السيناريو الخاص بالفيلم وذلك بعد رحيل المخرج داني بويل .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق