أخبار الأفلام والمسلسلات

تخطة عائدات فيلم Spider-Man: far from home المليار دولار

حقق فيلم Spider-Man: far from home في أقل من شهر نجاحاً كبيرا حيث تخطة عائداته المليار دولار في شباك التذاكر في جميع أرجاء العالم ليصبح أول فيلم من أفلام Spider-Man يصل إلى تلك العائدات.

فخلال عائدات الأسبوع الحالي من قائمة شباك التذاكر الأمريكي تمكنت من أن تصل عائدات الفيلم محليًا فوق 335 مليون دولار مع بقائه في المرتبة الثانية بالقائمة بعدما تمكن فيلم Spider-Man: Far From Home من أن يحتل صدارة القائمة لهذا الأسبوع.

وذكرت جريدة Hollywood Reporter بأنه خلال هذا الأسبوع استطاعت عائدات الفيلم أن تتجاوز المليار دولار وتحديدًا 1.005 مليار دولار متجاوزًا الفيلم الأول من بطولة “توم هولاند” والذي كان بعنوان Spider-Man: Homecoming واستطاع أن تصل عائداته إلى 880 مليون دولار.

ويعد فيلم Spider-Man: Far From Home هو الفيلم الأربعون الذي تتجاوز عائداته مليار دولار، لينضم بذلك إلى أفلام Avengers: Endgame والتي وصل إلى 2.79 مليار دولار وCaptain Marvel الذي حقق 1.13 مليار دولار ليصبح بذلك ثالث أفلام 2019 التي تتجاوز عائداته المليار دولار.

ويعد أيضا فيلم Spider-Man: Far From Home هو الفيلم الثاني القادم من شركة Sony والذي يستطع أن تتجاوز عائداته المليار دولار حيث تمكن فيلم Skyfall والذي توفر بالسينمات في 2012 من أن تتجاوز عائداته 1.1 مليار دولار.

وبم أننا نتحدث عن الأرقام القياسية فوجب الذكر بأن فيلم Avengers: Endgame استطاع خلال الأيام القليلة الماضية من أن يتجاوز فيلم Avatar وأن يصبح الفيلم الأكثر عائدات في تاريخ السينما على الإطلاق بعدما وصلت عائداته فوق 2.79 مليار دولار.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 30 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

avatar
300

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق