الموسم الثامن هو أخر موسم لمسلسل Game of Thrones

كشف  رئيس شبكة Michael Lombardo HBO في يناير الماضي للنقاد في جولة TCA الصحفية أن الشبكة تفاوض على تجديد عقد مسلسل Game of Thrones للموسمين السابع والثامن، ثم اتفق Benioff و Weiss على أن المسلسل قد ينتهي مع الموسم الثامن.

511905-crows-deer-dragons-fire-and-blood-game-of-thrones-hear-me-roar-house-baratheon-house-greyjoy-house-lannister-house-stark-house-targaryen-lions-nights-watch-winter-is-coming-wolves

والآن بعد الإعلان عن أن الموسم الثامن لن يكون سوى بطول 7 حلقات، كشف Casey Bloys رئيس البرمجة الجديد في HBO خلال جولة TCA الصحفية الصيفية أمس أن الموسم الثامن سيكون في الواقع هو النهائي للسلسلة.

حيث أجاب Bloys عندما سئل ما إذا كان يمكنه تأكيد أن الموسم الثامن سيكون الأخير مثلما قال Benioff و Weiss عدة مرات: “نعم. لديهما خطة محددة جداً حول عدد المواسم التي يريدان العمل عليها. لو كان الأمر يعود إلي لكنت صنعت 10 مواسم أخرى، لكننا نتبع خطاهم“.

وفي حين أنه قد تم تأكيد عدد حلقات الموسم السابع، قال Bloys حول عدد حلقات الموسم الثامن: “بالنسبة إلى الموسم الثامن، أنا لست واثقاً بعد. لا زالا يفكران بالأمر. إنهما يعرفان أننا سنقبل بأي عدد يريدان تقدميه لنا“.

وبخصوص العمل على مسلسل فرعي أو استمرارية أخرى للمسلسل قال Bloys: “لقد تحدثنا حول الأمر. إنه أمر لا أعارضه، لكن لا توجد أية خطط مؤكدة في الوقت الراهن“.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

فيلم The Mummy يعود مع توم كروز

من منا لم يتابع سلسلة The Mummy الشهيرة، والتي صدر منها 4 أفلام بين عامي …

أضف تعليق